الأربعاء, مايو 18, 2022
الرئيسيةحياتنامفاجأة صادمة.. "شاهد" والد مايكل جاكسون قام بإخصائه وحرمه من ذكوريته لهذا...

مفاجأة صادمة.. “شاهد” والد مايكل جاكسون قام بإخصائه وحرمه من ذكوريته لهذا السبب!

في مفاجأة صادمة أعلن الطبيب السابق للمغني العالمي مايكل جاكسون أن والد “مايكل” أخضعه لعملية إخصاء كيميائي من أجل الحفاظ على صوته من الغلظة.

 

وصرح الطبيب كونراد موراي، بحسب صحيفة “ذي صن”، بأن جوزيف جاكسون (والد مايكل) كان قاسيا جدا مع أبنائه “وهو أحد أسوأ الآباء في التاريخ”، حيث حقن ابنه مايكل، عام 2006، بهرمونات لوقاية صوته من تغيرات البلوغ.

 

وقال “كونراد” إن مايكل أبلغه بأنه يخاف والده إلى درجة أنه كان يتقيأ عند رؤيته.

 

وبدأ جوزيف جاكسون مشواره الفني مطلع ستينيات القرن الماضي كمدير فني لمجموعة الجاكسون الخمسة “The Jackson 5″، حيث أصبح أبناؤه جميعا موسيقيين محترفين منذ نعومة أظفارهم.

 

وتكونت الفرقة من جاكي ومارلون ومايكل كمغنين، وتيتو جاكسون على “الليد غيتار”، وجيرمين جاكسون على “الباص غيتار”، ومغن مصاحب، والتحق بهم فيما بعد راندي جاكسون على آلات الإيقاع وآلات المفاتيح والغناء المصاحب.

 

وقد ذكر مايكل جاكسون فيما بعد، أن والده كان يضربهم ويسبّهم أثناء البروفات وقبل العروض، وأشار إلى أن الانضباط الصارم الذي فرضه والده لعب دورا مهما في حياته المهنية.

 

وتوفي مايكل جاكسون عام 2009، وأحدثت وفاته صدمة كبيرة لدى جمهوره.

 

ورحل والده جوزيف جاكسون، في 27 يونيو الماضي، عن عمر 89 عاما.

وطن
وطنhttps://watanserb.com/
الحساب الخاص في محرري موقع وطن يغرد خارج السرب. يشرف على تحرير موقع وطن نخبة من الصحفيين والإعلاميين والمترجمين. تابع كل جديد لدى محرري وطن
اقرأ أيضاً

4 تعليقات

  1. حيث حقن ابنه مايكل، عام 2016، بهرمونات لوقاية صوته من تغيرات البلوغ.

    توفي مايكل جاكسون عام 2009، وأحدثت وفاته صدمة كبيرة لدى جمهوره.

    كيف تم حقنه بهرمونات عام 2016 وتوفي عام 2009 !!!!

  2. ملعون الوالدين زايد الكلب قام باخصاء ولده محمد بن زايد وهو صغير عقابا له عندما ضبطه ينكح حمار.
    النتيجة ان شهوة محمد بن زايد قد انقلبت الى مؤخرته وصار ممحون جدا ولا يشبع مضاجعة في مؤخرته وله إعجاب خاص وافتتان بالرجال الأفارقة وخصوصا الاثيوبيين والنيجيريين وهذا سر علاقة الإمارات الخاصة بكل من إثيوبيا ونيجيريا.

  3. حيث حقن ابنه مايكل، عام 2016، بهرمونات لوقاية صوته من تغيرات البلوغ.!! كيف ذلك ؟ مايكل متوفي من عام 2009م ! الرجاء تدقيق الأخبار يا موقع وطن!

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

الأحدث