الرئيسية » فيديو » شابات سعوديات يستعرضن مهاراتهن في قيادات الدراجات النارية

شابات سعوديات يستعرضن مهاراتهن في قيادات الدراجات النارية

تداول ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي, الثلاثاء, فيديو اظهر شابات سعوديات يقدن دراجات نارية.

 

وبدأت الفتيات السعوديات بقيادة الدراجات النارية بعد تطبيق قرار السماح للمرأة بقيادة المركبات.

 

وأظهر المقطع قيام 3 فتيات بقيادة الدراجات النارية، في أحد شوارع منطقة جازان، وفقًا لما تناقله رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

قد يعجبك أيضاً

4 رأي حول “شابات سعوديات يستعرضن مهاراتهن في قيادات الدراجات النارية”

  1. كلامك يمثل تربيتك وتفكيرك العقيم محنه وبكاره حتى في الكلام تخلف انصحك تبحث في كتب الاسلام عن المرأه المسلمه المحجبه المتزينه بعفتها وحجابها ودينها اللي اوجب على وليها توفير احتياجاتها من ماكل وملبس والذهاب بها الى مدرستها او عملها وبعدها تجرأ على علماء الشريعه المأمورين بسؤالهم واخذ العلم منهم ان افتونا بغير شرع الله الله يحاسبهم وليس نحن.

    رد
  2. بدلا من ان تهاجمي ايها الجبان
    ارنا شجاعتك ونباحك على من اخرجهن للشوارع وزجن بهن في الحفلات يتراقص,وغض الطرف هو وعصابته الشهوانيه اللادينيه العلمانيه الصهيوسلوليه في تبرجهن ورقصهن واجتماعهن مع الرجال !!! والا فلا شك بانك ذنب لبني سلول او كلب من كلابهم ممن يتمسح بالاسلام, ديوث لاغيره لك على محارم الله.
    هو مشهور معروف ليس الطاغوت سلقان فهي لايعلم ان كان شخ على نفسه ام لا
    وانما جروه الصهيوني الزنديق !ولي العهر الذي تسمونه ولي امر ياعبيد الطواغيت.
    اما العلماء فكلهم او جلهم في السجون في سجون خنازير صهاينه بني سلول,فك الله اسرهم كالتعلامه العلوان والشيخ الطريفي وغيرما من النخب المثقفه,ولا نسمع او نقرأ من انكار على جر البلد للدعاره والخنا والدياثه والفجور .
    بل لم نقرأ من اي احد من هيئه كبار الحمير الوهبنجيه من وقف مع طلبه العلم المظلومين المخطوفين المأسورين.
    تعندما يكون التعالم تعامل ناصح شجاتع مقدام لايخشى من احد الله,هذا نضتعه فوق رؤوسنا ونقول لحمه مسموم.اما من يداهنون ويطلبون ويزمون للطواغيت صباح مساء ويقفون في وجه كل ناصح ومصلح صادق شريف,فهؤلاء مكانهم تحت جزمتي

    رد
  3. يأيها العرب كفاكم تراشق بالكلام البذيء هل سألتم عن إخواننا في اليمن السعيد الذي حولتموه باسم الدين الي ما يشبه ببلد تجتمع فيه كل ما لم يخطر علي بشر من أنواع الأمراض و تقتيل وانتهاك لحرمات المسلمين و غيرها قبل أن تتكلم على ركوب النساء لدراجة وغيرها
    اللهم احقن دماء المسلمين

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.