الرئيسية » الهدهد » أحمد موسى مهاجماً أبو تريكة: أطالب الإنتربول بالقبض عليه في موسكو

أحمد موسى مهاجماً أبو تريكة: أطالب الإنتربول بالقبض عليه في موسكو

شن الإعلامي المصري أحمد موسى هجوماً شديداً على اللاعب السابق للمنتخب المصري محمد أبو تريكة، واصفاً إياه بـ”الإرهابي”، وذلك خلال برنامج “على مسؤوليتي” المذاع عبر فضائية “صدى البلد” أمس الإثنين.

 

وقال موسى: “ناس في الفن والإعلام بتدافع عن إرهابي، وأى حد هيدافع عنه الشعب مش هيرحمه، بتدافعوا على حساب مين الشهداء والأبطال! خلوا عندكوا دم، وأى حد هيدافع عن أبو تريكة في الإعلام المصري أنا هتصدرله واعتبروا تهديد”

 

كما وطالب في كلامه “الإنتربول بالقبض على “أبو تريكة” المتواجد في موسكو لتغطية مونديال روسيا 2018″.

وزعم موسى في كلامه أن “جميع أعضاء تنظيم الإخوان الإرهابي من 2012 حتى 2013 سافروا عبر شركة “أبو تريكة”، مؤكدًا أن اللاعب السابق مدرج على قوائم الكيانات الإرهابية لمدة 5 سنوات، على حد وصفه.

 

هذا وقال الإعلامي المصري إن “أبو تريكة قام بتسفير والدة أحد الإرهابين المشاركين في هجوم قسم كرداسة على نفقته الخاصة”، واصفاً اللاعب بأن “يده ملطخة”.

قد يعجبك أيضاً

4 رأي حول “أحمد موسى مهاجماً أبو تريكة: أطالب الإنتربول بالقبض عليه في موسكو”

  1. انا اتحداك يا كذاب انك تثبت ان ابو تريكه ارهابي…انت مخبر الارهابيين العسكر في مصر….واتحداك مرة ثانية واقول طز فيك وفي العسكر إلي يقتل شعبه ويقول ان الشرفاء ارهابيين

    رد
  2. الارهابيين هم قتلة المدنيين العزل في رابعة و النهضة و سيارة الترحيلات و القصر الجمهوري و مازالت جرائمهم متواصلة و العدالة ستطالهم في يوم ما اما ابو تريكة حفظه الله فهو مثل للشهامة و الرجولة الاخلاق و هذا ما لا يختلف عليه اثنان و لو كانت هناك عدالة لفبضوا عليك عندما كان عليك حكما و سافرت مع سيسي خارج مصر و الخلاصة ان ابو تريكة جريمته انه وقف مع فلسطين خاصة غزة و لذلك لن يغفر له الصهاينة و وكلائهم الصهاينة العرب ذلك و التي تشرف بالدفاع و سيذكره التاريخ بكل خير اما انتم فالى مزبلة التاريخ

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.