في واقعة جديدة أثارت جدلاً واسعاً، تداول ناشطون عبر موقع التدوين المصغر “تويتر” مقطع فيديو للإعلامية تتحدث فيه عن كبر صدرها بعد الزواج، الأمر الذي أشعل موجة غضب وسخرية منها في آن واحد.

 

ووفقا للفيديو المتداول الذي رصدته “وطن”، فقد ظهرت “الودعاني”  في مقطع لها عبر حسابها الخاص في “سناب شات”، وهي تتحدث لمتابعيها عن رغبتها في الخروج لشراء بعض الحاجيات خاصة “صدريات” نسائية كونها لم تخرج منذ 3 أسابيع، مبررة أن حجم صدرها بعد الزواج أصبح يشبه صدر الفنانة المصرية “”.

وفور تداول المقطع، دشن ناشطون عبر موقع التدوين المصغر “تويتر” هاشتاج بعنوان: ” #ساره_الودعاني” تصدر قائمة الهاشتاجات الأكثر تداولا في السعودية، استنكر فيه البعض كلامها، معتبرين أنها تجاوزت فيه حدود الأخلاق، موضحين بأن أن تصريحاتها متعمدة بهدف حصد المزيد من الشهرة، في حين أخذ العديد منهم الفيديو على محمل السخرية.

وتحظى سارة الودعاني، السعودية المولودة في مدينة الإحساء، والبالغة من عمرها 27 عاما، بمتابعة وشهرة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية بعد نجاحها في فن المكياج السينمائي ومشاركتها في فعاليات متنوعة وعملها كمذيعة في بعض القنوات.

 

وكانت “الودعاني” قد أقامت حفل زفافها الشهر الماضي، حيث قضت وزوجها إجازة شهر العسل في جزر المالديف.