الرئيسية » حياتنا » طاعنة في السن ومصابة بـ”الزهايمر”.. تونسي يتهجم على والدته ويضربها ويكيل لها الشتائم

طاعنة في السن ومصابة بـ”الزهايمر”.. تونسي يتهجم على والدته ويضربها ويكيل لها الشتائم

تداول ناشطون عبر موقع التدوين المصغر “تويتر”، مقطع فيديو لرجل تونسي من مدينة بومهل، يقوم بضرب والدته المريضة بالزهايمر والتي يبلغ عمرها 90 عاما، فضلاً عن كيل الشتائم لها.

 

ووفقا للفيديو المتداول الذي رصدته “وطن”، فقد دخل الرجل التونسي على المكان الذي تقيم فيه والدته التسعينية ليباشر فورا بضربها على وجهها مع موجة من الشتائم وجهها ضدها.

 

وأفادت وسائل إعلام تونسية نقلا عن أحد الجيران قوله إن هذه الحادثة تتكرر منذ زمن بعيد، وبدوره قام بالاتصال بالشرطة التي قامت باعتقال الرجل ونقلت الأم إلى دار لرعاية المسننين.

 

ولاقى الفيديو استياء في الشارع التونسي وطالبوا السلطات بإنزال أقسى عقوبة في حق الرجل العاق لأمه.

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “طاعنة في السن ومصابة بـ”الزهايمر”.. تونسي يتهجم على والدته ويضربها ويكيل لها الشتائم”

  1. العين لتدمع وما بيدي حيلة, العين بصيرة واليد قصيرة. أه يا أماه اعذريني انا بعيد عنك! يا ليتني كنت هناك لحطمت جمجمة هذا المجرم. تبت يداك يا مجرم واشلها الله وكل من يستطيع ان يحطمك ولكن لايفعل ذلك.

    رد
  2. استغفر الله العلي العظيم نحن في زمن اشباه الرجال اللي معاهم عقدة نفسية ولم يتعالجو منها ولجؤء الى سبيل الشيطان فالوازع الديني غايب لا اداء الصلوات وبقراءة القرآن فالمحصلة اكيد القوع لفريسة ادمان مخدرات والمسكرات بانواعها + دعارة + عقوق الوالدين شيء طبيعي تكون نهايتها لبين قوسين هالبهيمة الغير آدمية

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.