محكمة التمييز الكويتية تسدل الستار على قضية اقتحام مجلس الأمة وهذه هي العقوبات التي أقرتها بحق المتهمين

0

أصدرت محكمة التمييز الكويتية حكمها النهائي في القضية المثيرة للجدل “قضية دخول ” ضد نواب حاليين وسابقين وناشطين سياسيين، لتسدل الستار على أكبر قضية سياسية شغلت الرأي العام الكويتي منذ قرابة السبعة أعوام.

 

وقضت المحكمة بحبس مسلم البراك وجمعان الحربش ووليد الطبطبائي وفيصل المسلم ومبارك الوعلان وخالد الطاحوس وسالم النملان 3 سنوات مع الشغل.

 

كما عاقبت المحكمة المتهمين فهد الخنة ومشعل الذايدي وراشد العنزي وناصر فراج المطيري ومحمد الدوسري وعبدالعزيز المنيس بالحبس 3سنوات و6 أشهر مع الشغل.

 

كما امتنعت المحكمة عن إصدار حكمها على  كل من عباس غلوم وعدنان سلمان الناصر وعلي البرغش وأحمد الهاجري وسليمان عبدالقادر الجاسم وأحمد فراج ونامي حراب ووليد الشعلان وعبدالله الشلاحي وخالد عبيد الشمري وعبدالعزيز بوحيمد ومحمد الرويس وأحمد منور ومحمد فهد الخنة وأحمد جدي.

 

كما قضت بالامتناع عن العقاب عن كل من عبدالله الخنة وسعود الخنة وعبدالله المطيري وحسن السبيعي وصالح الخنة وفارس البلهان وسعود العجمي وفلاح المطيري ومحمد العليان ومحمد منصور المطيري وفهيد الهيلم وعبدالعزيز المطيري وحماد النومسي وصالح الخريف وفرحان العنزي.

 

يشار إلى أنه وبهذه الأحكام قد أسدلت المحكمة الستار على هذه القضية باعتبارها أحكاما نهائية، ولا أمل للمتهمين إلى بالحصول على عفو أميري خاص.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.