الرئيسية » حياتنا » “أثناء قيادتها السيارة” سعودي يتحرش بأستاذة جامعية في جدة.. كاد أن يتسبب بكارثة وهكذا ردت عليه

“أثناء قيادتها السيارة” سعودي يتحرش بأستاذة جامعية في جدة.. كاد أن يتسبب بكارثة وهكذا ردت عليه

قالت الدكتورة سمر خان عميدة كلية إدارة الأعمال بجامعة عفت، إنها تعرضت لعملية تحرش من قبل شاب سعودي في جدة أثناء قيادتها السيارة، مشيرة إلى تقدمها ببلاغ رسمي عبر تطبيق “كلنا أمن”.

 

وقالت الدكتورة سمر: “خلال قيادتي للسيارة اليوم تعرضت للتحرش من قِبل شاب على طريق الملك، حيث استمر الشاب في الانتقال يمينًا ويسارًا في ٣ خطوط أمامي، وعندما شاهدنا نصوره زاد سرعته فوق السرعة المسموحة ليهرب، وعرَّض حياتي وحياة أسرتي وحياة من حولنا للخطر”.

 

 

وأوضحت أنها قابلت المتحرش (٢٠ عامًا) مع أحد أفراد أسرته، واعترف بما قام به من إيذاء وتحرش خلال قيادتها للسيارة، ثم أعتذر أكثر من مرة، وذكرت أنها أعطته درسًا لن ينساه طيلة حياته في الأدب والاحترام والأخلاق الحسنة، لافتة إلى أن المنظر كان مؤلمًا عندما طأطأ أخاه الكبير رأسه وتوسل عشرات المرات ليطلب التنازل.

 

 

وأشارت إلى أنها حصلت على حقها الخاص عندما طلبت منه الاعتذار والندم على ما فعله، واحترام النساء في كل مكان، بينما تنازلت عن الحق العام رأفةً بأهله وبالأخص والده ووالدته وأخاه الذي بكى، ثم وقَّعت ورقة التنازل وتم الإفراج عنه.

 

 

واختتمت الدكتورة الجامعية تغريداتها بالقول:”ولكل من سأل عن الفيديو الذي تم تصويره، لا يحق لي أو لكم نشر صور أو مقاطع فيديو والتشهير في وسائل التواصل الإجتماعي إلا بإذن من الجهات الرسمية.نصيحتي للجميع: وثقوا الأحداث كدليل وإثبات لتحصلوا على حقوقكم، لكن لا تتصرفوا إلا بطريقة قانونية حتى لا تعرضوا أنفسكم للمساءلة.”

 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.