لحضور حفل “الساهر” و”المهندس”.. “شاهد” نساء المملكة يفترشن الأرض في طوابير طويلة أمام شباك التذاكر

3

تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي تويتر مقطع فيديو، يظهر حشداً من النساء السعوديات وهن يقفن طابوراً داخل “الجوري مول” في ، للحصول على تذاكر حضور حفل غنائي في المملكة.

 

مقطع الفيديو الذي نشره الناشط علي فهد الشهواني عبر حسابه ورصدته (وطن)، أظهر طابوراً كبيراً من النساء، ومنهن من جلسن على الأرض داخل “الجوري مول” بسبب الازدحام على شباك التذاكر الخاص بالحفل الغنائي.

 

وكتب الشهواني عن المقطع: “طابور في الجوري مول بالطائف، للحصول على تذاكر الفنانين كاظم الساهر وماجد المهندس!! عاشوا شريفات بلاد الحرمين.. افتلوا من قلب”.

 

 

ويأتي هذا المشهد ضمن “رؤية 2030” التي أطلقها السعودي محمد في أبريل/نيسان الماضي، والتي لاقت انتقاداً من قبل كثيرين، لما باتت تشهدها المملكة من انفتاح على مستوى كل المجالات، وهو الذي لم تعتد عليه في وقت سابق، ومنها هذه الحفلات الغنائية واحيائها في أرجاء المملكة.

 

قد يعجبك ايضا
3 تعليقات
  1. عمر يقول

    هناك عدة اساليب للسيطرة على الشعوب منها واولها واهما هو الدين والاخلاق, فالقضاء على الدين ياتي بإضعاف الوازع الديني وتقديم الدين على انه ليس اكثر من مراسيم مكانها في القلوب والجوامع والبيت لا أمر بالمعروف ولانهي عن المنكر ولا تأثير للدين في الحياة, ثم تمييع الاخلاق بحيث يصبح شئ نسبي لكل حسب فهمه واحتياجه له بحيث ما هو عندك مقدس عند الاخر لا اهمية له!! ثم تأتي الخطوات التالية للقضاء على المجتمع والسيطرة عليه وهذه تبدأ بإضعاف مستوى التعليم, اضعاف المستوى المعيشي, إضعاف العملة, نشر الفساد الخلقي, التشجيع وايتاح الحرية لفعل المحرمات الدينية والاجتماعية علانية, نشر الدعارة والحث عليها, الهاء الناس بالرياضة(هي جيدة اذا استغلت بصورة سليمة وليس خبيثة) وبما يسمونه الفن مثل السينما والمسلسلات والموسيقى ونشرها والتركيز عليها خاضة في التكثير والمبالغة من العروض والمهرجانات الموسيقية!!

  2. - يقول

    شوي شوي
    حتى ترون الدعاره والقواده والشرمطه علنا في بلد الحرمين
    بدعم من بني سلول وكهنتهم !
    لتصبح قرن الشيطان الاول عربيا في الشرمطه و الدعاره والقواده
    ويسحب البساط من دبي.

  3. - يقول

    شوي شوي
    حتى ترون الدعاره والقواده والشرمطه علنا في بلد الحرمين
    بدعم من بني سلول وكهنتهم !
    ليصبح قرن الشيطان الاول عربيا في الشرمطه و الدعاره والقواده
    ويسحب البساط من دبي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.