ضغط شعبي يُفسد صفقة “شوال الرز”.. نادي سعودي يفسخ عقد الحارس “الشبيح” بجيش بشار

0

نجح الضغط الشعبي على مواقع التواصل بالسعودية في إفساد صفقة انتقال الحارس السوري إبراهيم عالمة ـ الشبيح بجيش بشار ـ لصفوف نادي السعودي، تلك الصفقة التي تمت قبل أيام بإشراف ودعم مباشر من رئيس هيئة الرياضة وسط غضب عارم في الأوساط السعودية.

 

وبعد الغضب العارم والنقد الذي وجه للنادي السعودي من قبل النشطاء، أعلن النادي في بيان رسمي، أنه تم إلغاء عقد “عالمة” بشكل ودي بين الطرفين.

 

 

وفي واقعة صادمة أواخر يونيو الماضي، كان نادي “القادسية” السعودي قد أعلن عن تعاقده مع حارس المنتخب السوري ـ أحد شبيحة بشار الأسد والموالين له ـ إبراهيم عالمة، دون الكشف عن مدة العقد، وأكد النادي حينها أن الصفقة تمت بدعم مباشر من رئيس هيئة الرياضة تركي آل الشيخ.

 

وأثار هذا الحدث غضب النشطاء الذين أكدوا، أن هذا الحارس السوري من أشد الداعمين لبشار كما أنه مؤيد للحوثيين وسبق وأن أعلن فرحه بالصواريخ التي تطلق من اليمن على المملكة.

 

و في أكتوبر الماضي تداول ناشطون سوريون بمواقع التواصل، صورة للاعب “إبراهيم عالمة” حارس مرمى المنتخب السوري وهو يحمل سلاحه كشبيح بصفوف جيش بشار، ما عرضه لهجوم واسع من قبل النشطاء.

 

وتداول ناشطون حينها معلومات تؤكد موالاة “عالمة” الشديدة لنظام الأسد، حيث قيل إنه يتفاخر بالتقاط صور شخصية وهو حامل للسلاح.

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.