الرئيسية » الهدهد » ماهر الأسد يثير غضب الأردنيين بصورة ساخرة!

ماهر الأسد يثير غضب الأردنيين بصورة ساخرة!

وطن – تسببت صورة نشرها حساب منسوب لشقيق رئيس النظام السوري بشار الأسد اللواء ماهر الأسد تظهر جندي سوري على الحدود مع الأردن، في موجة غضب واسعة بين الأردنيين بمواقع التواصل لما حملته الصورة من سخرية وتلميحات عدائية.

 

وتظهر الصورة التي نشرها الحساب المنسوب لـ ماهر الأسد بفيسبوك، جنديا سوريا أمام لافتة كتب عليها الأردن مع تعليق يقول فيه هذا الجندي السوري ” شو نكمل”.

 

ونشرت الصورة من قبل المؤسسة العسكرية السورية مع ختم فرع المعلومات فيها ، الأمر الذي اثار ضجة في الأردن وفي أوساط النازحين، ومع مازال من غير المعروف أن هذا الحساب موثق رسميا أم لا.

 

وكان العلم السوري قد رفع على معبر “نصيب” فيما تواجدت مدرعات سورية وروسية من الأربعاء على نقاط التماس بين الأردن وجنوب سورية.

قد يعجبك أيضاً

8 رأي حول “ماهر الأسد يثير غضب الأردنيين بصورة ساخرة!”

  1. ههههههههههههه . الي ما يعرف الصقر يشويه ..
    والله ما يكملوا غير على قبورهم بعون الله .. الاردن عشائر سنيه تبغض الارض التي يدوسها الخوارج وفارس وكلابها . والنصر لا بِعدد والله ولا بِـعُده إنما الإيمان.
    ونسأل الله ان يردنا و جميع مسلمين الى ديننا رداً جميلا .اللهم آمين.

    رد
  2. لو لم يستند إلى بقايا الجيش الأحمر وذيول نظام الملالي ماكان ليجد شبرا في سوريا يسع له لأن يقف فيه؟!،والآن هاهو يتبختر تبختر ذوات الأخدان من على البي أم بي الروسية وتحت حراسة شرطتها؟!،ولم شرطتها؟!،لأنها صارت ولاية من الولايات الروسية؟!،إنَهم لا يستحون؟!،ندعو الشاعر العراقي -إن مازال حيا- والذي ألَف قصيدة حول شعب العراق بعنوان:نحن شعب لا يستحي أن يؤلف أخرى بخصوص أنذال سوريا؟!.

    رد
  3. اه لازم ارجاع الجزء الجنوبي من سوريا اللذ اقتطعه الانجليز من جنوب سوريا و سموه الاردن ووضعوا عليه عميلهم امير.لابد ان يرجع الفرع للاصل.

    رد
  4. ومع ذلك لا يترك النظام الأردني مناسبة إلا ويعلن ولائه الكامل لنظام بشار اسد وطلب الرضا منه وعرض التعاون الكامل معه.
    حيرتونا والله.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.