“شو نكمل”.. “شاهد” ماهر الأسد يثير غضب الأردنيين بصورة ساخرة!

8

تسببت صورة نشرها حساب منسوب لشقيق رئيس اللواء تظهر جندي سوري على الحدود مع ، في موجة غضب واسعة بين الأردنيين بمواقع التواصل لما حملته الصورة من سخرية وتلميحات عدائية.

 

وتظهر الصورة التي نشرها الحساب المنسوب لـ ماهر الأسد بفيسبوك، جنديا أمام لافتة كتب عليها الأردن مع تعليق يقول فيه هذا الجندي السوري ” شو نكمل”.

ونشرت الصورة من قبل المؤسسة العسكرية السورية مع ختم فرع المعلومات فيها ، الأمر الذي اثار ضجة في الأردن وفي أوساط النازحين، ومع مازال من غير المعروف أن هذا الحساب موثق رسميا أم لا.

 

وكان العلم السوري قد رفع على معبر “نصيب” فيما تواجدت مدرعات سورية وروسية من الأربعاء على نقاط التماس بين الأردن وجنوب سورية.

قد يعجبك ايضا
  1. ابوعمر يقول

    الكلاب الأعراب تبقى كلاب حتى ولو تجنرلت…

  2. ابوعليم يقول

    ههههههههههههه . الي ما يعرف الصقر يشويه ..
    والله ما يكملوا غير على قبورهم بعون الله .. الاردن عشائر سنيه تبغض الارض التي يدوسها الخوارج وفارس وكلابها . والنصر لا بِعدد والله ولا بِـعُده إنما الإيمان.
    ونسأل الله ان يردنا و جميع مسلمين الى ديننا رداً جميلا .اللهم آمين.

  3. م عرقاب الجزائر يقول

    لو لم يستند إلى بقايا الجيش الأحمر وذيول نظام الملالي ماكان ليجد شبرا في سوريا يسع له لأن يقف فيه؟!،والآن هاهو يتبختر تبختر ذوات الأخدان من على البي أم بي الروسية وتحت حراسة شرطتها؟!،ولم شرطتها؟!،لأنها صارت ولاية من الولايات الروسية؟!،إنَهم لا يستحون؟!،ندعو الشاعر العراقي -إن مازال حيا- والذي ألَف قصيدة حول شعب العراق بعنوان:نحن شعب لا يستحي أن يؤلف أخرى بخصوص أنذال سوريا؟!.

  4. أحمد يقول

    كمل الى الجولان المحتلة منذ 1967 .

  5. المجالي يقول

    اه لازم ارجاع الجزء الجنوبي من سوريا اللذ اقتطعه الانجليز من جنوب سوريا و سموه الاردن ووضعوا عليه عميلهم امير.لابد ان يرجع الفرع للاصل.

  6. خبير كلاب يقول

    ومع ذلك لا يترك النظام الأردني مناسبة إلا ويعلن ولائه الكامل لنظام بشار اسد وطلب الرضا منه وعرض التعاون الكامل معه.
    حيرتونا والله.

  7. باي باي يقول

    يقصد بيكمل هروب باتجاه الاردن ويترك البلد لايران وروسيا!!!!

  8. محمد يقول

    ارجع اراضيك المحتله يا خاين ضحكتني وانا زعلان ع اهل سوريا السنه مساكين ذبحوا بعضهم

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.