الرئيسية » الهدهد » قائد عسكري ليبي تابع لـ حفتر يتطاول على المجاهد عمر المختار وينعته بـ”قاطع طرق”

قائد عسكري ليبي تابع لـ حفتر يتطاول على المجاهد عمر المختار وينعته بـ”قاطع طرق”

تداول ناشطون ليبيون عبر مواقع التواصل الاجتماعي تسجيلا صوتيا لمسؤول عسكري تابع للواء الليبي المتمرد خليفة حفتر يتطاول فيه على المجاهد الشهيد ويصفه بقاطع طريق.

 

ووفقا للناشطين، فإن المقطع الصوتي يعود للعميد بلقاسم الأبعج آمر منطقة “الكفرة” العسكرية التابعة لقوات الجنرال خليفة حفتر قائد القوات التابعة لبرلمان طبرق.

 

وبحسب ما ورد في التسجيل القصير الذي رصدته “وطن”، فقد ، انتقد “الأبعج” تسمية إحدى الكتاب المقاتلة في درنة باسم الجاهد الليبي عمر المختار، موجها انتقادا لاذعا له وتعمد شتمه ونعته بـ”قاطع طريق”، مشيرا إلى أن لا يستحق لقب “مجاهد” لأنه هذا اللقب هو حكر على الزعيم الليبي السابق معمر القذافي.

 

ولقي تصريح “الأبعج” موجة استنكار واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، حتى من قبل المؤيدين لحفتر أنفسهم.

 

ونشرت صفحة “شباب الكرامة في مالطا” على “فيسبوك” رسالة إلى “حفتر” طالبته فيها  بـ”التحقيق مع المدعو بالقاسم الابعج ومحاكمته على التطاول على تاريخ شيخ المجاهدين عمر المختار، ونعته بصفات نابية وتمجيد القذافي ، واستهتاره بدماء احفاد المجاهدين”.

 

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “قائد عسكري ليبي تابع لـ حفتر يتطاول على المجاهد عمر المختار وينعته بـ”قاطع طرق””

  1. تصحيح هو لم يقول هذا اللقب هو حكر على الزعيم الليبي السابق معمر القذافي بل قال ان هذا اللقب اطلقه عليه معمر القذافى! اى ان القذافى هو من اطلق لقب المجاهد عمر المختار….

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.