كاد أن يتسبب بكارثة بشرية.. “شاهد” سائق قطار مصري عرض الركاب للخطر من أجل شراء “فول وطعمية”

1

في واقعة تعكس مدى الاستهتار بحياة الناس والتي كانت لولا ستر الله ستؤدي لكارثة بشرية، تداول ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لسائق قطار مصري أقدم على إيقاف القطار الذي يقوده من أجل النزول لشراء ساندويتشات “ وطعمية”.

 

ووفقا للفيديو المتداول الذي رصدته (وطن)، فقد عرض الإعلامي المصري وائل الإبراشي فيديو الواقعة، حيث ظهر القطار متوقفا عند أحد “المزلقنات” التي كانت مفتوحة في حين ظهرت السيارات تدخل وتخرج بلا ضابط أو رقيب.

 

وبحسب الفيديو، فقد ظهر سائق القطار وهو يقف في أحد الاستراحات ويقوم بشراء الساندويتشات ، في حين هرع راكضا نحو القطار فور حصوله عليها .

 

وانتقد “الإبراشي”، خلال تقديمه برنامج “العاشرة مساءً”، المذاع على فضائية “دريم” سائق القطار قائلاً: “مشهد غريب، حوادث السكة الحديد بتحدث بسبب أخطاء من هذا النوع”، لافتًا إلى أنه يحيل هذا المشهد لوزير النقل ورئيس هيئة السكة الحديد، معقبًا: “السواق كان ممكن يقعد على القهوة كمان ويخبط كباية شاي”.

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. mutaz يقول

    مش فهمين آيه المطلوب بالظبط ، شي عادي جدا شو وين مفكرين حلكو في السويد في الدنمارك ده مسر ، واحد أعمى حكم عليه بالسجن 20 سنه انو قناص وبيدرب الناس على القنص ، شي عادي جدا ، أحااا ….. .. المطار ظلمه والكهربه مقطوعه مشعلين شمع ، عادي مسر ، صراحه انتو آيه منتظرين يعني اشكروا الله أن في قطار حتى ..

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.