الرئيسية » حياتنا » السفير الكويتي يزفّ هذا الخبر السّار للمواطنين الكويتيين الراغبين في دخول الأراضي التركيّة

السفير الكويتي يزفّ هذا الخبر السّار للمواطنين الكويتيين الراغبين في دخول الأراضي التركيّة

أكّد مساعد وزير الخارجية الكويتيّ لشؤون أوروبا، السفير وليد الخبيزي، إن إعفاء الكويتيين من تأشيرة دخول الأراضي التركية مستمر.

 

وقال إنّه لا يوجد أية عقبات تمنع المواطنين الكويتيين من السفر بشرط صلاحية الجواز الكويتي، وأنه بإمكانهم الحصول على التأشيرة عند وصولهم المطار بتركيا.

 

وأضاف السفير الخبيزي أن افتتاح مركز التأشيرات الخاص بالسفارة التركية لدى البلاد خاص بإصدار التأشيرات للمرافقين الخدم للعائلات الكويتية والوافدين المقيمين بالبلاد وغير محددي الجنسية.

 

وأكد الخبيزي أن العلاقات الثنائية بين دولة الكويت وجمهورية تركيا قياسية في نموها لاسيما وأنها تحظى برعاية خاصة من أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح والرئيس التركي رجب طيب أردوغان.في تصريح لـ”الوطن” الكويتية

 

وكانت السفارة التركية لدى الكويت أعلنت في بيان على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” أنه “على الراغبين بتقديم طلبات الحصول على تأشيرة دخول إلى تركيا, ممن يتوجب عليهم الحصول على تأشيرة مسبقة (المرافقين من غير الكويتيين)، التوجه إلى مكتب استقبال طلبات الحصول على التأشيرات الكائن في برج السنابل، الطابق الأرضي، 26 A, شارع جابر المبارك، بمدينة الكويت، ابتداء من يوم غد الأربعاء الموافق ٤ يوليو الجاري”.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “السفير الكويتي يزفّ هذا الخبر السّار للمواطنين الكويتيين الراغبين في دخول الأراضي التركيّة”

  1. الله يديم المحبة و يجب منع دخول طرش الامارات و طرش السعودية من دخول تركيا الطاهرة المسلمة لان هؤلاء هم فاسقين حثالة الشعوب خونة لا امان لهم السفلة

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.