قناة إسرائيلية كشفت المخفي: وفد عسكري إماراتي يزور دولة الاحتلال الإسرائيلي

4

ضمن سياسة التطبيع المستمرة بين والإسرائيليين, قالت قناة “i24 News” الإسرائيلية إن وفدا عسكريا من ، زار مؤخرا برفقة مسؤول أمريكي رفيع.

 

وأضافت القناة نقلا عن مصدر خليجي، أن الوفد العسكري الإماراتي تابع لسلاح الجو لدولة ، وقد زار إسرائيل من أجل الاطلاع على قدرات أحدث المقاتلات الأمريكية الصنع F 35 المتواجدة لدى سلاح الجو الإسرائيلي.

 

وتابع ذات المصدر أن المسؤولين الإسرائيليين قدموا عرضا أمام الوفد الإماراتي لقدرات المقاتلة F 35 ليتشكل لدى الوفد الضيف انطباعا عن قدرات الطائرة.

 

يذكر أن سلاح الجوي الإسرائيلي كان أول من حصل على هذه المقاتلات الأمريكية بعد سلاح الجو الأمريكي، وكان ذلك العام الماضي.

 

وتعتبر المقاتلة F35 الطائرة الأحدث في الترسانة الجوية الامريكية.

 

وتشارك أبوظبي تل أبيب منذ عدة سنوات مناورات “العلم الأحمر” و “العلم الأزرق” والتي تجري في اليونان وأمريكا، كما تطورت علاقات التطبيع بينهما بصورة دفعت نتنياهو إلى الإشادة مرات عديدة بالعلاقات السرية بين إسرائيل ودول عربية يصفها بالمعتدلة وأن العلاقات السرية بينهما مفيدة للغاية، على حد قوله.

قد يعجبك ايضا
  1. بنت السلطنه يقول

    هزاب
    شكل اسيادك في أبوظبي رفض استقبالهم سيدهم ترامب أبو دولار في واشنطن لإطلاعهم على هذه المقاتلات ،وجهم يذهبوا إلى ابناء عمهم في الكيان الصهيوني ليطلعوا عليهن.

  2. هزاب يقول

    ويعني واحدة مثلك تدعي معرفة السياسة ما عندها علم بتواصلكم المستمر مع إسرائيل ؟! يعني من كثر ما انتم مقاطعين! رابين وبيريز ويوسي بيلين طوال التسعينيات يتقابلوا مع حاكمكم المريض حاليا! ووزير اللامسؤول هل ذهب بداية العام يوصل بخور فقط ؟! وقبل شهر وفد عماني في إسرائيل لعرض التهدئة بين إيران وإسرائيل! لا تزعلي كل العرب لما يوصل الأمر بإسرائيل يكون خاضعين وطائعين لأوامر السيد الأمريكي للعبد العربي! ولا تزعلي أبوظبي والسعودية عندهم الكثير من الفلوس ولو راحوا هناك مازالوا في موقع قوة!ّ أما انتوا لما تروحوا هناك تستجدوا وساطة علشان تكونوا ساعي بريد والأخطر تريدوا دعم إسرائيل للحصول على قروض من البنك الدولي! لما تريدي تعيري بالعمالة والخيانة تذكري مصافحة مسؤولكم مع ليفني! وتذكري الزيارة الاحتفالية لبيريز إلى صلالة بوجود الحاكم المريض عام 1996م ! واللي بيته من قش ما يلعبش بعود ثقاب!

  3. محمد يقول

    طبعا ترامب حالهم حلبا مبينا أفضى إلى جفاف اثداءهم فلا حليب ولا غيره ، وإلا فما السبب الذي دفع البغل ترامب الى الطلب من سلمان ملك السعوديه رفع كميات البترول الى أكثر من 2مليون برميل نفط يوميا ، حيث تذهب 2مليون برميل نفط يوميا مجانا الى جيب ترامب وايفانكا وجاريد كوشنر

  4. بنت السلطنه يقول

    هزاب
    علاقة عمان بالكيان الصهيوني كانت في التسعينات وذلك بعد اتفاقات السلام وكانت على المكشوف وانت شفت الصور ومصافحة مسؤولين لهم وزيارتهم لنا وفتح المكتب التجاري في مسقط وذلك من اجل مساعدة الفلسطين عندما اوهموهم بالسلام وتم غلق المكتب التجاري في مسقط عند انتفاضة المسجد الاقصى عندما رأوا أن السلام كان كذبا ، ومسوؤلنا وصل البخور للمسجد الاقصى وللفلسطينين بداية هذا العام ولم يذهب للاسرائلين وانت رأيت كيف عامله الجنود الصهاينه لما اراد دخول المسجد الاقصى . اما زيارات الشهر الماضي والتوسط بين الايرانين صهاينه واقتراض البنك الدولي فهذه كالعاده من بنات افكارك وتدليسك فأسلوبك معروف بالتدليس تأتي بأشياء حقيقيه ثم تقوم بتدليس اخبار من عندك حتى تخدع قارئ معلقاتك بأن ماتكتبه حقيقه طالما أن جزء من المعلقه يعرفه أما اسيادك في ابوظبي فعلاقتهم تحت الطاوله شراء منازل الفلسطينين وعلاقات تجاريه وعسكرية وتدريبات تم تفضحهم الصحف الصهيونيه آما مسالة ان اسيادك عندهم فلوس وأنهم موضع قوه يمكن تكذب على حالك وتصدقه اما العالم فيعرف كيف سيدهم ترامب يحلبهن ويهدهم بأسقاطهم خلال اسبوعين أن رفضوا حلبهم فعن اي قوه تتحدث يمكن في تعذيب اليمنين في سجونهم في اليمن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.