شاهد| مطرب لبناني: “قتلتْ 40 ورح يزيدوا واحد”.. هكذا اعتدى بالضرب على طبيب داخل مستشفى!

2

غزا مواقع التواصل الإجتماعيّ، فيديو، يُبيّن، تعرّض طبيب لبناني للاعتداء بالضرب في مستشفى “يونيفرسال” في رأس بعلبك على يد أحد المطربين وأشخاص معه، بينما كان يعمل داخل غرفة الطوارئ على تضميد جرح أُصيب به.

 

ونُقل عن مدير المستشفى عبد الكريم أمون أنّ الحادثة، حصلت يوم الجمعة الماضي عند السابعة والنصف مساء “حيث وصل جريح يُدعى ن. الشيخ وهو ينزف بعدما أصيب بجرح في رأسه فلاقاه الطبيب الجراح هادي صقر في غرفة الطوارئ، وعمل على معالجته، وطلب منه أن يرسل أحد مرافقيه إلى قسم الاستعلامات لإتمام المعاملات، فما كان من المريض إلا أن وجّه الإهانات والشتائم للطبيب وقام مع مرافقيه بالاعتداء بالضرب عليه، ما أدى إلى جرحه في يده وتكسير أدوات طبية كانت موجودة في غرفة الطوارئ”.

 

وأوضح أمون أنّ المريض مطرب معروف في منطقة بعلبك وقد جُرح نتيجة إصابته بمروحة المنزل خلال إصلاحها.

 

وأكد الدكتور “صقر” أن المريض قال له بالحرف الواحد: “قتلتْ 40 ورح يزيدوا واحد”.

 

وأشارت أنباء إلى أن الطبيب أُدخل الى المستشفى بعد الاعتداء وكشف عليه الطبيب الشرعي وأعطي تقريراً طبياً بـ 15 يوماً لانه يعاني دوخة وارتجاجاً في الرأس بفعل الضرب.

 

وقد طالبت عائلة الطبيب الجهات المعنية بالتحرك والقاء القبض على الفاعلين لا سيما وأن يومين قد مرّا على الحادثة من دون أن يتم توقيف المتورطين بالرغم من وجود خطّة أمنية في منطقة بعلبك الهرمل.

 

وتمّ إعلام الجهات الأمنية التي اتخذت الإجراءات اللازمة وبات الموضوع في عهدة القضاء، وأصدرت النيابة العامة قراراً بتوقيف المعتدين.

 

قد يعجبك ايضا
2 تعليقات
  1. mutaz يقول

    المشكل في الأساس مشكل فلوس اذا ما بتدفع بتموت على باب المستشفى في لبنان ، العجيب في سوريا الطب مجاني حتى ألان رغم الحرب ,

  2. MrUSA يقول

    المطرب السوري نعيم الشيخ – “أبو الحكم” أو “أمير العشاق” كما يحب أن يسمي نفسه

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.