“شاهد” قناة “الجزيرة” تقدم اعتذارا رسميا للشعب الكويتي بعد هذه السقطة الفاضحة!

3

في واقعة تؤكد نزاهتها وريادتها ومن باب قطع الطريق على إعلام دول الحصار لخلق فتنة بين قطر والكويت، قدمت قناة “” اعتذار وعلى الهواء مباشرة للكويت على الخطأ الفني من خلال عرض محررها على موقع “”  خبرا وصف في بالاحتلال مرفقا إياه بعلم .

 

ولم تتردد “الجزيرة” في عرض تغريدة المحلل السياسي الكويتي واستاذ العلوم السياسية بجامعة الكويت الدكتور عبد الله الشايجي عبر برنامج “هاشتاج”، والتي انتقد فيها “الجزيرة”  وطالبها بالاعتذار عن الخطأ المهني الذي وقعت فيه.

 

وقال “الشايجي” في تغريدته: ” سقطة لا تبرر لقناة #الجزيرة التي يُفترض بها الاحتراف-لارتكابها خطأ مهنيا!يستوجب الاعتذار-معروف القوات الكويتية في #عاصفة_الحزم في #اليمن-متمركزين داخل #-فكيف تُظهر جنود وعلم #الكويت في تقرير عن # و السعودية؟! سارع مروجو الفتنة لإطلاق #الجزيرة_تسيئ_للجيش_الكويتي”.

من جانبها، قدمت مذيعة البرنامج اعتذارا رسميا باسم قناة “الجزيرة”، مؤكدة بأن نشر صورة العلم الكويتي جاء بسبب تشابهه مع العلم الإماراتي.

 

وقالت مقدمة البرنامج إن “الخطأ غير مقصود حيث كان سبب الالتباس تشابه الأعلام”، مضيفة أنه “لم يكن أبدا المقصود ظهور العلم الكويتي أو القوات الكويتية”.

 

وتابعت: “نكرر اعتذارنا للشعب الكويت وللدكتور عبد الله الشايجي”، مؤكدة سحب القناة للتقرير فور تنبهها للخطأ وقامت بتصحيحه.

قد يعجبك ايضا
3 تعليقات
  1. ابوعمر يقول

    جــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــل من لايخطئ…والاعتذار من الاحترافية..ومن الأخلاق العالية..وتصرف آدمي لايشاركه فيه غير الآدميون…….مفهوم..

  2. AliAli يقول

    وقناة العربية تحتقر في الليبيين واتفتن بيننا

  3. Samba يقول

    سبحان الله العظيم واتوب اليه استغفر الله

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.