الرئيسية » الهدهد » “نسي أن يقسم بالله”.. ابن زايد على خطى السيسي:” عيالي ما كان عندهم الماي”

“نسي أن يقسم بالله”.. ابن زايد على خطى السيسي:” عيالي ما كان عندهم الماي”

أثار محمد بن زايد ولي عهد أبو ظبي جدلاً واسعاً, على مواقع التواصل الاجتماعي, بعدما ظهر في فيديو جرى تداوله, وهو يزعم أن “أبنائه لم يكن لديهم حتى زجاجة ماء” !!

 

ووفقا للفيديو المتداول الذي رصدته “وطن”، فإنه وخلال إحدى الندوات استضافتها شركة “أدنوك” تحدث “ابن زايد” عن ماضي الشعب الإماراتي مؤكدا أنه لم يكن لديه لا شركات طيران ولا موانئ.

 

وبحسب الفيديو، قام “ابن زايد” بتقمص شخصية “السيسي”، حيث مسك بيده زجاجة مياه ليقول:” عيالي ما كان عندهم الماي هذي لكن قاتلوا”.

 

وتابع موجها للحضور قائلا: أنا عندي يقين ثم عين اليقين أنه أنتم نفسهم”، في دعوة منه ليكونوا مثل أبنائه في الصبر والتحمل، على حد زعمه.

https://twitter.com/ELGENARAL2/status/1013475225969754121

 

وكان خطاب الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي  في المؤتمر الوطني الأول للشباب الذي عقد أكتوبر/تشرين أول عام 2016 قد أثار جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

وقال السيسي، تعليقا على الظروف الاقتصادية الصعبة التي تعيشها مصر مؤخرا، إن “ثلاجته” كانت خالية تماما إلا من المياه لمدة عشر سنوات دون أن يتذمر أو يشتكي.

قد يعجبك أيضاً

6 رأي حول ““نسي أن يقسم بالله”.. ابن زايد على خطى السيسي:” عيالي ما كان عندهم الماي””

  1. طواغيت ظلمة وفجار والوقاحة عالية النسبة جدا في حياتهم القذرة جمال عبد الناصر القذافي الأسد المقبور ثم السيسي وعلى خطاهم يأتي هذا الوغد ابن ناقص بن خريان ليستخف بعقول امة ضحكت من جهلها الأمم وكما اخبر الله تعالى عن فرعون ووصف كيف كان يحكم الشعب المصري في ذلك التاريخ وانه استخف قومه فاطاعوه أي لعب على عقولهم المحشوة جهلا وفقرا بالمعرفة والحس والذوق السليم وانه استعمل سياسة الاستحمار والاستغباء ونشر الجهل والعقم المعرفي فاستخفهم وقال لهم ما اريكم الا ما أرى وما اهديكم الا سبل السلام فقام قومه وقالوا قائدنا الى الابد الفرعون الأسد وانه القائد الأوحد والفهيم ولا غيره في هذه الامة يعرف كيف يقودنا وهو المعلم والأستاذ والمهندس والدكتور والعالم الشرعي والعلمي ورجل الاعمال بل هو من أسس كل العلوم والمعارف والاتجاهات الفكرية والاجتماعية والسياسية وهو بكل اختصار امة في رجل فهو يستحق العزة والعيش ولتموت الامة فداء وهذا ابن ناقص الاماراتي على خطى معلمه وسيده وقدوته فرعون الزمان

    رد
  2. والله إن هذا الشخص عقله مضروب وفيه شي من الجنان . غبي ويتذاكى مصدق نفسه .
    هذا خطر على الإمارات والعالم

    رد
  3. لمعلوماتكو يا حمقى حتى أبن سلمان ولملك سلمان لم يكن عندو ماء يشرب وبوتفليقه كذلك انتو ناس طفرانه الله يعين الحكام عليكو ، السيسي عشر سنين لا يوجد في ثلاجته سوى قنينة ماء منكو لله اياها الشعب منكو لله – شعوب كافره ، لا تقدر المجهود الذي يقدمه الحاكم العربي الهمام الهزبر — الله يخرب بيت الشعب في يوم واحد ياشيخ ، لا يوجد في قلوبكم رحمه , يا ظلمه يا كفار

    رد
  4. كلامه صحيح،،،.يقصد الماء المحلى انما كان لديهم مياه الابئار والان لديهم محطات التحليه كل بفضل من الله ثم بجهودهم وحرصهم على التطوير،،،

    رد
  5. سبحان الله…وجهه كل شر وخبث…ألا ترون ما ارى أم ماذا؟
    تأمل قسمات وجهه أشهد بالله هذا الرجل الخبيث ماهو صافي…الله لا يوفقك يا بن زايد النجس?

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.