“نسي أن يقسم بالله”.. “شاهد” ابن زايد على خطى السيسي:” عيالي ما كان عندهم الماي”

6

أثار جدلاً واسعاً, على مواقع التواصل الاجتماعي, بعدما ظهر في فيديو جرى تداوله, وهو يزعم أن “أبنائه لم يكن لديهم حتى زجاجة ماء” !!

 

ووفقا للفيديو المتداول الذي رصدته “وطن”، فإنه وخلال إحدى الندوات استضافتها شركة “أدنوك” تحدث “ابن زايد” عن ماضي الشعب الإماراتي مؤكدا أنه لم يكن لديه لا شركات طيران ولا موانئ.

 

وبحسب الفيديو، قام “ابن زايد” بتقمص شخصية “السيسي”، حيث مسك بيده زجاجة مياه ليقول:” عيالي ما كان عندهم الماي هذي لكن قاتلوا”.

 

وتابع موجها للحضور قائلا: أنا عندي يقين ثم عين اليقين أنه أنتم نفسهم”، في دعوة منه ليكونوا مثل أبنائه في الصبر والتحمل، على حد زعمه.

 

وكان خطاب الرئيس المصري   في المؤتمر الوطني الأول للشباب الذي عقد أكتوبر/تشرين أول عام 2016 قد أثار جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

وقال السيسي، تعليقا على الظروف الاقتصادية الصعبة التي تعيشها مؤخرا، إن “ثلاجته” كانت خالية تماما إلا من المياه لمدة عشر سنوات دون أن يتذمر أو يشتكي.

قد يعجبك ايضا
6 تعليقات
  1. بنت السلطنه يقول

    هزاب

    اعتقد سيدك خلص عليه الماي هو وأبناءه وهم تايهين في الصحراء مساكين .

  2. جبران يقول

    طواغيت ظلمة وفجار والوقاحة عالية النسبة جدا في حياتهم القذرة جمال عبد الناصر القذافي الأسد المقبور ثم السيسي وعلى خطاهم يأتي هذا الوغد ابن ناقص بن خريان ليستخف بعقول امة ضحكت من جهلها الأمم وكما اخبر الله تعالى عن فرعون ووصف كيف كان يحكم الشعب المصري في ذلك التاريخ وانه استخف قومه فاطاعوه أي لعب على عقولهم المحشوة جهلا وفقرا بالمعرفة والحس والذوق السليم وانه استعمل سياسة الاستحمار والاستغباء ونشر الجهل والعقم المعرفي فاستخفهم وقال لهم ما اريكم الا ما أرى وما اهديكم الا سبل السلام فقام قومه وقالوا قائدنا الى الابد الفرعون الأسد وانه القائد الأوحد والفهيم ولا غيره في هذه الامة يعرف كيف يقودنا وهو المعلم والأستاذ والمهندس والدكتور والعالم الشرعي والعلمي ورجل الاعمال بل هو من أسس كل العلوم والمعارف والاتجاهات الفكرية والاجتماعية والسياسية وهو بكل اختصار امة في رجل فهو يستحق العزة والعيش ولتموت الامة فداء وهذا ابن ناقص الاماراتي على خطى معلمه وسيده وقدوته فرعون الزمان

  3. عروبة يقول

    والله إن هذا الشخص عقله مضروب وفيه شي من الجنان . غبي ويتذاكى مصدق نفسه .
    هذا خطر على الإمارات والعالم

  4. mutaz يقول

    لمعلوماتكو يا حمقى حتى أبن سلمان ولملك سلمان لم يكن عندو ماء يشرب وبوتفليقه كذلك انتو ناس طفرانه الله يعين الحكام عليكو ، السيسي عشر سنين لا يوجد في ثلاجته سوى قنينة ماء منكو لله اياها الشعب منكو لله – شعوب كافره ، لا تقدر المجهود الذي يقدمه الحاكم العربي الهمام الهزبر — الله يخرب بيت الشعب في يوم واحد ياشيخ ، لا يوجد في قلوبكم رحمه , يا ظلمه يا كفار

  5. Ali يقول

    كلامه صحيح،،،.يقصد الماء المحلى انما كان لديهم مياه الابئار والان لديهم محطات التحليه كل بفضل من الله ثم بجهودهم وحرصهم على التطوير،،،

  6. The(innocent) يقول

    سبحان الله…وجهه كل شر وخبث…ألا ترون ما ارى أم ماذا؟
    تأمل قسمات وجهه أشهد بالله هذا الرجل الخبيث ماهو صافي…الله لا يوفقك يا بن زايد النجس?

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.