“شاهد” كنيسة ايرلندية تعزف النشيد الإماراتي وتثير اعجاب رجل الخمور فيغرد فرحا:”الحمدلله”

2

نشر رجل الخمور الإماراتي والمقرب من ولي عهد ابو ظبي خلف الحبتور, فيديو أظهر قيام كنيسة في إيرلندا بعزف نشيدا للسلام الوطني الإماراتي، معبرا عن فخره بأن هذا الأمر جاء للإشادة بدور الإمارات في نشر التسامح والسلام في العالم، متناسيا حروبها التي تخوضها عبر وكلائها المرتزقة في ليبيا واليمن والصومال، وتآمرها على الثورات العربية في مصر وتونس وسوريا.

 

وعلق “الحبتور” على الفيديو الذي نشره عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” ورصدته “وطن” قائلا:” إحدى اعتق الكنائس في #ايرلندا تعزف النشيد الوطني للإمارات احتراما وتقديرا لدورها في نشر التسامح والسلام في العالم. الحمد لله، دولتنا اتبعت سياسة الانفتاح والتسامح منذ تأسيسها وحافظت منذ عهد المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان على هذه المبادئ القيمة”.

تعليق “الحبتور” أثار سخرية النشطاء على موقع “تويتر”، مؤكدين استعداد الكنائس الغربية لعزف أي شيء حتى لو كانت أغنية شعبية هابطة مقابل تلقيها الأموال، في حين تساءل آخرون حول إن كان “الحبتور” وزبانية الإمارات “مسلمون” بالأصل.

https://twitter.com/hamzaoui_foued/status/1013685273887006720

https://twitter.com/oS4H3jgDDpfuxM5/status/1013686983812624386

 

 

قد يعجبك ايضا
2 تعليقات
  1. Avatar of دوحة العز
    دوحة العز يقول

    ايرلندا تعزف النشيد الوطني لامارات ساحل عمان احتراما وتقديرا لدورها في دفع فاتورة الكنيسة وليس له علاقه بنشر التسامح والسلام في العالم لان سجل إمارات ساحل عمان في مجال حقوق الانسان اسود مثل وجه المبتور صاحب الخمور .

  2. Avatar of الثورة للأحرار
    الثورة للأحرار يقول

    حتى إيرلندا وصلها الرز الإماراتي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More