“شاهد” بلا “أباتشي” ولا زجاج واقي من الرصاص.. أمير قطر وأبناؤه يشاهدون مباراة “البرازيل والمكسيك” في الاستاد

9

تداول ناشطون عبر موقع التدوين المصغر “تويتر” صورة لأمير وأبنائه الصغار خلال مشاهدتهم لمباراة منتخبي ( والمكسيك) في دور الستة عشر لمونديال روسيا 2018.

ووفقا للصورة المتداولة، فقد ظهر أمير قطر في الاستاد بزي رياضي، في حين ارتدى أبنائه زي منتخب البرازيل، في إشارة لتشجيعهم منتخب “السامبا”.

 

وانتهت المباراة بفوز البرازيل بهدفين دون رد، عن طريق نيمار وفيرمينو، ليتأهل راقصي السامبا إلى دور ربع النهائي.

 

وسبق للأمير تميم، أن حضر مباراة إسبانيا وروسيا، بجانب أسطورة كرة القدم البرازيلية رونالدو.

ووفقا لوكالة “سبوتنيك” الروسية، فإن أمير قطر الشيخ تميم بن حمد سيفتتح الجمعة في العاصمة الروسية موسكو دار قطر التي ستعرف مشجعي العالم على التقاليد والثقافة القطرية قبل استضافتها كاس العالم ٢٠٢٢، ومن ثم سيستلم علم كأس العالم من المسؤولين الروس.

قد يعجبك ايضا
  1. هزاب يقول

    قطر تحطم الأرقام القياسية في الابتذال ! حاكم بلد أولاده لابسين زي منتخب أجنبي وجالسين يشجعوا ! قمة المهازل! حكام الدول لما يحضروا ومنتخباتهم متأهلة تجدهم بشارات وميداليات ترمز إلى بلدانهم وفخورين في الفوز والخسارة! أي نعم أنت مستضيف البطولة القادمة لكن ليس مبرر لحضورك الباهت مرة مع رونالدو مرة مع مشجعي البرازيل أبنائك! الله يرحم أيام لما كان الاميرين فيصل بن فهد وسلطان بن فهد يمثلوا الوفد السعودي في مونديال 1994م ووصول الأخضر لدور ال16 يومها بيل كلينتون رئيس أمريكا يوقف معتدل ويسلم على الأميرين ! وفي فرنسا 1998م جاك شيراك يستقبل الأميرين والحفاوة والتقدير كأنهم رؤساء دول ! ناس وناس ! عيال الفهد العالم يوقف لاحترامهم وناس ما لاقيه حتى سلام واعتبار من بوتين ! كم يحتاج له ليقابله يمكن أسبوعين! على الأقل محمد بن سلمان جلس في المنصة مع بوتين وانفانتينو ! في الافتتاح ! هذا يذكرنا برحلة خمد بن جاسم بن جبر الفاشلة إلى واشنطن وحجزوه 8أيام حتى يقابل جورج بوش الإبن! التاريخ أعاد نفسه !

  2. عمر يقول

    سبحان الله, تميم بن حمد هو الرئيس العربي الوحيد الذي أستطيع ان انظر في وجهه و لا يصيبني الغثيان عندما أراه وهو الوحيد الذي لا أبصق عليه و اسبه والعن نظامه وكل كل من والاه ومن سار في دربه ومن مكن له ومن ركن إليه و كل من شاكله!!؟

  3. sasa يقول

    حيا الله الامير الإنسان والله انك هيبه وربي يحميك

  4. ahmed يقول

    نعم أنه رجل عربي .. نفتخر به

  5. عمر يقول

    هزاب: اتمنى ان تكون صاحي وغير محشش لانك تتكلم في المقلوب وفاقد للبوصلة وتطبل لاحقر واقذر المخلوقات وتفتخر بهم و تسميهم ولي الامر الذين ما هم إلا ولي الخمر والعهر والدياثة والخيانة والفساد والالحاد والكفر!؟ الانسان يستحي ان يقول بانه سعودي بسبب الجهل والتخلف الديني والدنيوي والفساد المتفشي في المجتمع السعودي(عدا الموحدين الربانيين الذين هم يقبعون في سجون آل سلول) وبسبب أعمال حكامكم الذين هم مشهورون في العالم بالهوس الجنسي والشذوذ والقمار والمخدرات والتبذير و بالعمالة والخيانة ودعم الدكتاتوريات ومحاربة الاسلام ونشر الفساد والكفر والالحاد والصهينة بالعلن ودعم اليهود ضد الفلسطينيين, والغرب وامريكا تحلبكم وانتم تدفعون لهم مئات المليارات كجزية من اجل البقاء في كرسي الحكم وووو والكثير ولكن اقول لك باختصار افتح عينيك واذنيك وفكر بعقلك واسمع كلام ورأي الناس وبالذات المسلمين عن حكام السعودية منذ ايام عبدالعزيز والى الآن سوف ترى بان اغلبهم لهم نفس الرأي والصورة التي ذكرتها لك في الاسطر القليلة السابقة وسوف ترى بانك في بئر عميق بدون قاع عند ابو صالح مهدي الشيعة المتسردب في سامراء منذ حوالي 1200 سنة!!؟

  6. Amer Al Amri يقول

    سبحان الله لو ظهر صاحب السمو بشكل رسمي بيعلقوا عليه ، وعندما ظهر سموه كرجل متواضع تم التعليق عليه.
    سؤال ليش ما تعلقوا على ولي العهد عند ظهوره مع بوتن وريئس الاتحاد الدولي الفيفا وكان بوتن يتمسخر عليه لكل جول 5 اجوال .????

  7. بنت السلطنه يقول

    الاخ عمر
    هزاب من صبيان ابناء زايد وليس سعودي

  8. عمر يقول

    بنت السلطنه: بارك الله بك وشكراً لك.

  9. هزاب يقول

    الأخ صاحب التعليق رقم 5 : لا يهمني إن كنت أنت صاحي أو غير صاحي عند كتابتك للتعليقات لأن حالك واحد ! مداخلة أولى قمة التملق في حاكم قطر ثم مداخلة ثانية تتعرض للآخرين لتنهي عن التملق! مداخلة ثانية مليئة بالكذب والدجل والشعوذة لا يمكن ان يهذر بها من تجرع أطنان من المخدرات وشراب براميل من المسكرات! والعياذ بالله! لم نطبل لأية نظام ولا أفراد ولسنا شيعة ولسنا سعوديين! تكلمنا عن واقع معايش وتاريخ مثبت! تحب أمير قطر وهو الوحيد يملأ عيونك ولا تبصق في صورته !! ولا اعلم هل هذا مديح أم ذم في حق الرجل! لأن الكلام في أحيان حمال للكثير من المعاني ! وكل ذلك شأن يخصك! وغيرك عندما يتكلم عن أمر حدث شأن يخصه وحقه في التعبير في الفضاء الالكتروني! ليس عليك فقط فتح عينك بل عليك أيضا ان تتحلى بالنية الطيبة وتصدق في كل كلمة تقولها وتبع عن الكذب والافتراء إذا كنت أنا مجدت في حكام السعودية وهذا لم يحصف فماذا يكون تملقك لحاكم قطر في اول مداخلة لك؟ انتبه لنفسك لا تنتهي حياتك في قبو سجون الشيعة وتعدم على طريقة الطاغية الذي تعشقون وتم التضحية به في يوم النحر ! وقبل الهذر بالنصائح التافهة انصح نفسك فأنت في عيابة جب عميق جدا ! وسط ظلمات أهل القيور !

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.