الرئيسية » فيديو » ليس فيلماً سينمائياً ولا خيالاً علمياً.. جمال وروعة ولاية “طاقة” العُمانية يخطف القلوب

ليس فيلماً سينمائياً ولا خيالاً علمياً.. جمال وروعة ولاية “طاقة” العُمانية يخطف القلوب

نشر حساب “السياحة في عمان” على موقع التدوين المصغر “تويتر” مقطع فيديو مثير يعكس جمال وروعة المناظر الطبيعية التي تتمتع بها ولاية “طاقة” المحاذية لولاية صلالة، والتي تتفوق على ما يتمتع به الريف الأوروبي.

 

وأظهر الفيديو المنشور الذي رصدته “وطن”، المناظر الطبيعية الساحرة التي تفوق ما تظهره الأفلام السينمائية، من سهول خضراء وكهوف قابعة في بطون الجبال ومياه الأنهار العذبة والساكنة.

https://twitter.com/om_1t/status/1012727702728728579?s=20

ومن المعروف أن ولاية “طاقة” تتميز بموقعها الجغرافي الذي يطل على الوديان والمنحدرات التي تمثل منطقة خصبة ووفيرة بالمراعي الطبيعية التي تشكل مروج خضراء في موسم الخريف وتعتبر موقع جذب سياحي تستقطب الزائرين للولاية.

 

كما تتميز بمروجها الفسيحة وأشجار (القرط) المنتشرة في السفوح الجبلية، بالإضافة الى مناخها المعتدل على مدار العام.

 

وتشكل الطبيعة الخضراء في موسم الخريف حديقة طبيعية متكاملة يقصدها أبناء المحافظة والسياح خلال فصل الخريف.

قد يعجبك أيضاً

14 رأي حول “ليس فيلماً سينمائياً ولا خيالاً علمياً.. جمال وروعة ولاية “طاقة” العُمانية يخطف القلوب”

  1. في مثل عربي يقول: مادخ نفسه كذاب! موقع وزارة السياحة العمانية يمدح منطقة عمانية! لا وبعد طلب لإعادة التغريدة! عالم مساخة ! هذا جو جنوب شبه الجزيرة العربية وقبل الأزمة كانت سقطرى جنة ! وجبال البمن أرض خلاب بكر ! وإلى اليوم نفس هذا الجو في جنوب غرب السعودية بل أفضل في الطبيعة الأمطار قوية والخدمات أرقى ! ليس فقط رذاذ! يمكن متابعة أجواء الطائف وأبها والباحة ونجران وجيزان وظهران الجنوب وخميس مشيط وملاحظة جمال الطبيعة وروعتها! ولم نسمع بحساب رسمي سعودي يطلب تغريدة للتعريف بتلك المناطق! لكن ناس وناس ! ولا تلوم الفقراء !

    رد
  2. واو جميل جذا وأكثر من رائع ، طبيعة خلابة تبارك الله أتمنى أن أزور السلطنة قريبا فعلا واو

    رد
  3. هزاب ..وانت شو معورنك ..ياخي نتباهي بجمال طبيعتنا اللي الله رزقنا اياها م حد طلب رايك ولا حد طلب منك تو غصب تشوف .. اذا مو عاجبك ياخي سكر عيونك والا لا تدش من الاساس ..معلووووم الزباله م تحب تشوف الا الزبالة..?

    رد
  4. أصلا هزاب ( الحمار ) ما يحب يشوف الا النوادي الليلية و البارات و العاهرات اللي مثله و الحفلات الماجنة هذا اللي متعود عليه متعودة ديما اما المناظر الخلابة الطبيعية ما يعرف فيها أي حاجة بسبب سوء نفسة و قلبة الأسود المليء بالحقد و الكراهية للبلاد التي قام بسرقة أموال الناس المقيمين فيها وضاعة سمعته و من قبل ضاع شرفه و كرامته ولا فائدة ترجى من حثالة مثله مختلس و بائعة هوى و عاهرة في النوادي الليلية مكانه المفضل .

    رد
  5. التعليق رقم 6 : والإساءة من أهل الزبالة عادية جدا لأن الزبالة مجرد حثالة ! ولو حصلتي مقلب قمامة تحطي فيه وجهك العفن اعملي احتفال !

    رد
  6. هزاب
    خلاص بتقابلوا انت وياها في مقلب القمامه تحتفلوا
    ترى هي قالتلتك
    معلووووم الزباله م تحب تشوف الا الزبالة.
    هههههههههههه

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.