“شاهد” أمير قطر يتابع مباراة إسبانيا وروسيا في موسكو وإلى جانبه “رونالدو”

5

تداول ناشطون بمواقع التواصل صورا، أظهرت آل ثاني وهو يتابع المنتخب الأسباني مع نظيره الروسي من المدرجات، في المباراة التي جمعتهما بدور الـ 16 في 2018.

 

 

وظهر الشيخ تميم في المدرجات بملابس (كاجوال)، واللافت للانتباه هو ظهور نجم البرازيل السابق “رونالدو” إلى جانبه.

 

 

وحقق المنتخب الروسي مفاجأة من العيار الثقيل اليوم، بفوزه على المنتخب الأسباني (4-3) بنتيجة ركلات الترجيح بعد انتهاء المباراة في وقتها الأصلي والإضافي بنتيجة (1-1).

 

المنتخب الروسي سينتظر الفائز من مواجهة كرواتيا والدنمارك لملاقاته في مباراة دور الثمانية ليكون أصحاب الأرض ثالث المتأهلين لربع النهائي بعد فرنسا وأوروجواي.

قد يعجبك ايضا
  1. محمد نومان الفضلي يقول

    انسان متواضع مايقدر يلبس ملابس فاخره و لان بلده عليه حصار ورونالدو شخصيه متميزه وناجح ماعنده وجهين وأخبره في الرياضه ومن شار ما خاب.ولازم يحضرويشوف النجاح الروسي في تنظيم كأس العالم. وبالتوفيق يا امير الحكمه

  2. كبريتو يقول

    ويييين الحصار إلي يبكون منه في المنظمات الدولية وهذا دميم كأنه خكخكري في مدرجات روسيا خخخخخخخ

  3. عبدالله النيادي يقول

    اذا عليه حصار كيف قدر يسافر كل هذي السفريات

  4. ربااااش يقول

    بالفعل الامير تميم رجل متواضع ? وهادئ .. الله يحفظه لشعبه .

  5. هزاب يقول

    طيب هل هذا عجب ! حضر ما حضر ! لبس ما لبس! متواضع متكبر ! جلس مع رونالدو أو مع لاعب من مالاوي! ايش اللي يفيد ! يشاهد مباراة ولا لا ! ليش ما يكون التعامل مع هذي الأمور عادي جدا ! عدد ليس صغير رؤساء الدول حضروا افتتاح كأس العالم وبعض مبارياتها وسيحضروا النهائي ووجود حاكم بلد سيستضيف البطولة القادمة أمر متعارف عليه ايش الجديد للي يأييد وايش الغريب للمعارضين ! خطوة ما منها ايه داعي لتصويرها بأنها انتصار وأيضا لا داعي للضحك عليه والتقليل منه ! وبالطبع الشعوب ما مستفيدة شي من ذلك بما فيه الشعب القطري!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.