نقابة جزائرية للأشراف مدعومة من السعودية تعتبر سؤال “السديس” وإحراجه “فتنة ومؤامرة”!

14

شنت ما تعرف بنقابة “” الجزائرية الموالية والمدعومة سعوديا هجوما عنيفا على على الناشط الجزائري الذي أحرج إمام الحرم المكي ورئيس شؤون الحرمين الشريفين عبد الرحمن خلا إحدى ندواته بأحد مساجد سويسرا.

 

وقالت النقابة في بيان لها إن ” احراج العلماء لا يجوز فالعلماء ورثة الانبياء ولحم العلماء مسموم وما طرحه الشخص للسؤال الموجه للسيد المحترم الشيخ عبد الرحمن السديس امام مكة مكنه الله في اشرف بقعة عند سيد الخلق وهذا من فضائل نعم الله والسؤال الموجه لفضيلة الشيخ ما هو الا فتنة اعاذنا الله منها”.

 

وأضافت النقابة في بيانها مدافعة عن تصريح “السديس” الذي اعتبر فيه بأن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب والعاهل السعودي الملك سلمان يقودان العالم إلى بر السلام:”الواجب ان نعرف لما قال السديس في قوله يقودان العالم الى بر الامن والسلام ثم على اساسه نعرف الجواب”، معتبرة ما قام به الناشط الجزائري “مؤامرة”.

 

وتابعت النقابة مقللة من شأن الناشط كونه معاق (مقطوع الرجل اليسرى) قائلة: “لما لم يطرحه شخص سليم الجسد”، معربة عن تأسفها للسديس، متسائلة: “لم الحقد على بلاد الحرمين؟”.

 

يشار إلى أنه خلال قيام “السديس” بإلقاء إحدى محاضراته في أحد مساجد سويسرا قبل أيام، هاجمه الناشط الجزائري يخلف صلاح الدين، سائلا إياه على رأيه في ، وحرب اليمن، والانتهاكات التي تحصل بحق المدنيين.

 

وتوجه إليه قائلا: “أنتم تحدثوننا عن الأمن وتحاصرون إخوانكم في اليمن وفي وكنتم سبب إسالة الدماء عام 1992 في وانقلاب وانقلاب تركيا”.

 

وتابع قائلا: “وكيلكم الله.. أنتم تساندون آل سلول (آل سعود) وانتم مسؤولون يوم القيامة”.

 

وأضاف “لا سمع لكم ولا طاعة يا عبيد أمريكا.. ينصر الله دولة العدل ولو كانت كافرة.. أنتم الطواغيت”.

 

قد يعجبك ايضا
  1. هزيم الرعد يقول

    سبحان الله
    عندما يقال الحق عند سلطتن جائر يكونوا معتدين و تكون فتنة؟؟؟
    لكن من يصلي بالناس و يفتى على هوى أسياده و يضللالعالم و المسلمين لا بأس عليه
    حسبي الله و نعم المكيل فيهم

  2. abu el abed يقول

    لا هى فتنة ولا مؤامرة هى الحقيقة
    لقد ظهر الرجل على حقيقته

  3. م عرقاب الجزائر يقول

    فقه قاعدة سليم الجسم؟!،لو أخذنا بهذه القاعة لاعتبرنا كل فتاوي المفتي السعودي مردودة كونه أعور ليس بسليم الجسم على مقاس مريدي الزاوية المحشورة في الزوايا المظلمة؟!،أضحى قول الحق هو الفتنة،والسكوت عن الباطل والرضى به في عرف مريدي الأوكار المشبوهة هو الحق الذي ليس بعده حق؟!،الفتنة الكبرى هي أن يساير من يسمون العلماء السلاطين فيما يحرمون وفيما يحللون ولو بالنكصان عن ما سبق360درجة؟!،وددنا لو علق المريدون عن صفقة القرن؟!،عن بيع قدس الأقداس؟!،عن منح الجزية لترامب بحمل بعير؟!،عن قطار العلمنة المنطلق بسرعة الضوء في بلاد الحرمين -كما سموه-؟!،عن الغناء وحفلات المجون ولعب البلوت بالحرم؟!،عن إراقة الدماء وقتل الإنسان قصفا وحصارا وتجويعا وتحريضا،أوليس من مقاصد الدين حفظ النفس؟!،وحفظ المال وحفظ الدين وحفظ العقل وحفظ العرض؟!،إن كل هذه المقاصد انتهكت في بلاد الحرمين لو تنطقون؟!،عودوا إلى نتانياهو وإلى الصحفي إيلي كوهين ستجدون عندهما الخبر اليقين؟!،خبر الهرولة ؟!،وخبر الردة؟!،وخبر خيانة الله والرسول والعالمين ينظرون؟!،وماذا تقولين يازاوية وبم تعلقين وترامب غرد في تويتر أنه أمر فأطيع ولم يعص؟!،وطلب أن يذكر فذكر ولم ينس؟!،وفرض أن يشكر فشكر ولم يكفر ؟!،فكان أن نفذوا ما أراد طوعا أو كرها فوعدوا بأن يغرقوا سوق النفط بـ 2مليون برميل يوميا؟!،إضرارا بالجزائر والعراق وغيرها؟!،أوليس في دينكم قاعدة ذهبية(لا ضرر ولا ضرار)؟!،تبا لكم ؟!،اخترتم أن تكونوا أبواقا ،فكونوا كما اخترتم أن تكونوا؟!،كيف لا و أنتم لا تذكرون اليوم الذي ينقر فيه في الناقور؟!،ذلك يوم عسير على المتلبسين بالباطل ضربا للحق غير يسير؟!،انتفضتم انتصارا لشرف عبد يصيب ويخطيء؟!،يفيق ويسهو وينام ويغفل ويوجل عن توقف امداده بالرز فيضعف ويستكين للذين ظلموا؟!،والحق أنه استكان فكان أن اعتبر المنقلبين المحرقين للركع السجد في مصر قفزة عملاقة نحو الاستقرار وإعادة الامور إلى نصابها؟!،لكننا ما سمعنا لكم همسا وحدود الله يلعب بها بين ظهرانيكم؟!،ودين الله اتخذ تجارة تتربحون ويتربحون به؟!،بل وصكوكا للغفران تقدمون به فلانا وتخفضون به فلانا؟!،تدخلون به من تشاؤون في الملة وتخرجون به من تشاؤون من الملة ومن أتباع أهل السنة؟!،الشرع نهاكم أن تزكوا أنفسكم:(ولاتزكوا أنفسكم ،الله أعلم بمن اتقى)؟!،فضربتم بهذه الآية عرض الحائط فأعطيتم لأنفسكم حق التزكية بالجملة وبالتفصيل لمن تشاؤون؟!،الأحرى بكم أن تغطوا رؤوسكم في الرمال كالنعام وإلا فما يدينكم جبال؟!.

  4. ابوعمر يقول

    نقابة الأمهات العازبـــات وما أكثر هذه الفئة(الأمهات العازبات) في هذا البلد….أكرمكم الله

  5. عمر يقول

    أه يا ربي كم احب الجزائر الحبيبة واهلها الشرفاء؟ هذا الشعب الجريح, العظيم بفضل الله تعالى بما انعم عليهم برجال عظام وراء كل واحد منهم إمرأة عظيمة بايمانها وخلقها حيث ربت امثال شيخنا الجليل عبدالقادر واخوانه الذين ارغموا انف فرنسا في الطين واذلوهم واخرجوهم من الجزائر الحبيبة.
    الاخ العزيز يخلف صلاح الدين هو احد هؤلاء الرجال بارك الله به وبامثاله وكثر منهم. وهذا السديس ما هو إلا طبل فارغ وكالحمار يحمل اسفاراً, يحفظ القرآن ولايفقه ولا يعمل بقول الله تعالى: ولن ترضى عنك اليهود ولا النصارى حتى تتبع مللتهم!!؟ وقال الله تعالى: ولاتركنوا الى الذين ظلموا فتمسكم النار!!؟ وقال الله تعالى: ولايزالون يقاتلونكم حتى يردوكم عن دينكم ان استطاعوا!!؟
    أما هؤلاء المدالخة, اصحاب ما يسمى نقابة زوايا الاشراف(هم بعيدون كل البعد عن الشرف ولايمثلون الشعب الجرائري الشريف) فهم تجاوزوا مرحلة الحمير التي تحمل اسفاراً حيث وصلوا الى مرحلة الكلاب التي ان تحمل عليها تلهث وان تتركها تلهث!!؟
    ألعلماء الربانيون هم ورثة الانبياء وليس علماء السلاطين والقصور امثال السديد الذين يبيعون دينهم بعرض من الدنيا قليل. ورثة الانبياء هم من ينصرون الدين ويبلغونه وينصرون المسلمين والمظلومين وهولاء نراهم في سجون الطواغيت وبالذات في سجون آل سلول وليس في القصور الفخمة وفنادق 7 نجوم!!؟ حسبنا الله ونعم الوكيل.

  6. - يقول

    هؤلاء ليسو ببعيد عن الروافض في اكل غائط المعممين
    وهؤلاء النقابه الحثاله ليس لديهم مانع من اكل او التيمم بغائط بني سلول
    و الوضوء ببول كهنتهم الوهنبجيه
    ثم يؤدون الصلاه ووجوهم وايديهم ملخطه بالنجاسات !
    انتم ونقابتكم تحت جزمتي

  7. أحمد يقول

    كان عليها ان تندد بما قام له النظام السعودي بطاعة ترامب و رفع الانتاج الذي سينعكس سلبا على اسعار النفط و بالتالي الاقتصاد الجزائري هذه النقابة المدعومة سعوديا يجب حلها لانها تستخدم الدين و كلمة اشراف تعني العرق لذلك وجب حلها و نسال الله ان بحشرهم مع من احبوا

  8. محمد مزوار يقول

    الى هذه النقابة المطبلة : عائلتي من اشراف الجزائر و منطقة شمال افريقيا عامة ، مدون تاريخها حتى في كتب ابن خلدون، أؤكد ان هذه النقابة لا تمثلنا و لا تمثل الأغلبية الساحقة لأشراف الجزائر و أؤكد علانية و صراحة تضامني و دعمي للأستاذ يخلف صلاح الدين الذي يعرف الكبير و الصغير عن اسرته العريقة الشريفة في بجاية و تيزي وزو، لقد قال كلمة حق لإمام الفكر الوهابي التكفيري عبد الرحمن السديس بمساجد جنيف

  9. عبدالاله محمود فاضل يقول

    الله يحفظك شيخنا الجليل امام الحرم المكي الشريف ونصرك على كل حاقد جاهل ونصر بلاد الحرمين الشريفين من الحاقدين والحاسدين والجهله ماذا عملت لكم المملكة العربيه السعوديه والذي بعث محمد بالحق ساعدت جميع الدول العربيه والاسلاميه والصديقه ولم تبخل مع احد ولا تريد غير الاجر من رب العزة والجلال لكن في بعض الحاقدين يتربصون بها ويريدون الفتنه الله يجعل كيدهم في نحورهم ويجعل تدبيرهم تدميرا لهم الحرب في اليمن ايران الخبيثه تريد ان تسيطر وتحاصر دول الخليج وتريد بهم الشر والمفغلين تستخدمهم ادوات الله انصر بلاد الحرمين الشريفين من كل حاقد حاسدواحفظ ولاة امرها الموحدين الطائعين لله ورسوله اللهم انصرهم وثبتهم على الحق ومع الحق ورد كيد الحاقدين في نحورهم امين يابلاد واصلي والله معاكي اله العالمين

  10. - يقول

    انت ياعبد الشيطان مخمور فاصخ رقم 9
    لو كنا في بلد به قضاء حقيقي صارم مستقل,ولكنا كما يعلم الشرفاء والاحرار باننا تحت احتلال صهيوصليبي سلولي بقناع وبلباس متأسلم !
    لتم رفع قضيه على الهك الوهبنجي السديس الكاهن وجره من شعرته الى المحاكم ومقاضاته بسبب تزكيته لكيان امريكي ارهابي صليبي اجرامي دموي فاشي ؟
    هكذا انتم ياعباد شياطين الانس,لا ولاء لكم للمؤمنين ولا براء لكم من الكافرين !

  11. ناديه يقول

    السديس ليس نبي ولا يمثل إلا نفسه وحاكمه واستغرب هل السديس عالم إنه من القراء فقط

  12. يخلف صلاح الدين يقول

    السلام عليكم تحية لكل الأحرار, معكم صاحب الموقف مع دعي البلاط السديس في جنيف, عي كلمة حق لا بد منها, كانت صرخة حق لا بد منها انتصارا لليتامى والأرامل والثكالى في كل بقاع الأرض من ضحايا هؤلاء, وسيأتي ان شاء الله رد مدزي على كل المغرضين بالفيديو عن قريب مع فيديو لم ينشر بعد لفراره مرة أخرى يوم الجمعة. مع تحياني لجميع أحرار والحرائر وعلى رأسهم أحرار وحرائرشعب بلاد الحرمين.
    أرجو نشر هذا الفيديو عله يصل الى بوتفليقة وتكونوا سببا في تفريج كرب كل من ورد ذكرهم فيهز شكرا https://www.facebook.com/1652147214839539/videos/1753265154727744/

  13. Rezzouk يقول

    وعليك السلام ورحمة الله وبركاته ….

  14. Rezzouk يقول

    وعليك السلام ورحمة الله وبركاته ….أخي اخطات في دفاعك عن شخص واحد من هؤلاء الذين يدعون انهم شعب الله المختار علي بلحاج هذا الشخص الذي حرض على الفتنة ولا زال كذالك هذا المنتسب الى أولٰئك الوهابيين الذين تشمئز منهم القلوب وتنفر منهم الأرواح لأفعالهم وقراراتهم والعياذ بالله من شرّهم كثير هم من غرر بهم هذا الذي تسميه شيخا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.