الرئيسية » الهدهد » تزوج حياة الدرديري وعاد للظهور.. المخابرات تطلق توفيق عكاشة على الفضائيات مجددا لتنفيذ هذه المهمة

تزوج حياة الدرديري وعاد للظهور.. المخابرات تطلق توفيق عكاشة على الفضائيات مجددا لتنفيذ هذه المهمة

في مشهد (مسرحي) بحت تقف ورائه المخابرات المصرية التي تحرك الإعلام المصري لخدمة النظام، عاد الإعلامي المصري المثير للجدل توفيق عكاشة للظهور من جديد على الفضائيات والتطبيل لرئيس النظام عبد الفتاح السيسي، رغم إيقاف برنامجه قبل ذلك وحبسه وتوجيه عدة تهم له.

 

وخلال ظهوره على شاشتي “العاصمة” و”الحياة”  في حلقة خاصة بمناسبة الذكرى الخامسة للانقلاب العسكري 30 يونيو، تهجم “عكاشة” على مواطني بلاده، قائلا: “اللي شالك دول الخليج واللي بقول إني بطبل، أنا مطبلاتي أنا حر”.

 

وبحسب حديث “عكاشة” فإن المنح الخليجية أنقذت المواطن المصري من أكل “الطين”، مضيفا أن الأخير لم يسع إلى العمل، ويفضل أن يكون متسولا على أن يعمل.

 

وزاد عكاشة بالهجوم على المصريين ووصفهم بالجهلة، قائلا إنه ارتأى الظهور الإعلامي مجددا، لمحاولة إنقاذهم من الانسياق خلف الدعايات الإخوانية واليسارية، على حد قوله.

 

 

 

وزاد توفيق عكاشة من الجدل بإعلانه رسميا أمس، الجمعة، عقد قرانه على المذيعة بقناة “الفراعين” المغلقة ـ كان يملكها عكاشة ـ حياة الدرديري التي كانت دائمة الظهور برفقته.

 

 

وعقد القران في منزل أسرة العروس بمحافظة البحيرة شمال مصر.

 

https://twitter.com/ans__aan/status/1012872022316212224

 

وضجت مواقع التواصل في مصر بخبر عقد قران “عكاشة” والـ”درديري” وجاءت معظم التعليقات في إطار ساخر.

 

https://twitter.com/amrelhady4000/status/1012978730069778433

 

https://twitter.com/Wi_fi_72_vip/status/1012738188505505799

 

 

 

قال مصدر مقرب من الإعلامي توفيق عكاشة، والإعلامية حياة الدرديري، إنه تم إلغاء الاحتفال بعقد قرانهما، والذي كان مقررًا له الاثنين المقبل.

 

https://twitter.com/Marehan_M_Morsi/status/1012735539357868033

 

وأضاف المصدر، بحسب وسائل إعلام مصرية، اليوم السبت، أن إلغاء الاحتفال يعود إلى اتفاق جرى بين “عكاشة” و”الدرديري”، بالاكتفاء بالاحتفال الذي أقيم في مسقط رأس الإعلامية حياة الدرديري بمركز بدر في محافظة البحيرة.

 

 

https://twitter.com/EsraaAshrf8/status/1012748902536237057

 

يذكر أن محكمة مصرية أيدت في  سبتمبر الماضي حبس عكاشة سنة بتهمة “تزوير شهادة الدكتوراه”.

 

وفي مارس 2016 قرر مجلس النواب المصري، إسقاط عضوية عكاشة، على خلفية استقباله السفير الإسرائيلي السابق لدى مصر حايين كوريين، في منزله ما أثار موجة غضب داخل البرلمان آنذاك.

 

ولاحقًا، تلقت النيابة العامة، العديد من البلاغات من المواطنين، علاوة على بلاغ من مباحث الأموال العامة، ضد توفيق عكاشه تتهمه بـ”تزوير شهادة الدكتوراه”، التي كان قد أرفقها ضمن المستندات أثناء تقدمه لعضوية مجلس النواب.

 

وفي مارس الماضي أطل الإعلامي المصري المثير للجدل توفيق عكاشة النائب السابق في البرلمان بعد غياب عامين عبر برنامج اسمه “كلام جديد” ويبثه عبر حساب قناة الفراعين على موقع يوتيوب.

 

وظهر عكاشة للمرة الأولى، في غيط، ليؤكد أن الرئيس عبدالفتاح السيسي يبني البلاد وحده ضاربًا مثالًا بأرض سيناء، قائلًا: «أنا مع الرئيس السيسي قلبًا وقالبًا، ويجب أن ننتخبه».

 

وقال عكاشة:”مصر شهدت ثورة شعبية يوم 25 يناير 2011 لإصلاح البلاد لكن العدو استغلها لتنحرف واستدرجها لحروب الجيل الرابع كما شهدت عدد من الدول العربية تدمير بتلك الحروب”.

 

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “تزوج حياة الدرديري وعاد للظهور.. المخابرات تطلق توفيق عكاشة على الفضائيات مجددا لتنفيذ هذه المهمة”

  1. لا بصراحه المنتج راحه يا حنين علي الوسط
    الاتنين بصراحه عاملين زي حاجتين في حاجه واحده !!!
    يا تري ايه؟؟؟؟
    اذا عرفت حل الفزوره احتفظ بيه لنفسك

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.