الرئيسية » الهدهد » بين الشاي والقهوة.. أحدث إعلانات “العريفي” تضعه في حرج مع متابعيه: “الشيخ القهوجي”

بين الشاي والقهوة.. أحدث إعلانات “العريفي” تضعه في حرج مع متابعيه: “الشيخ القهوجي”

عاد الداعية السعودي المعروف المقرب من النظام محمد العريفي، لإثارة غضب متابعيه مرة أخرى بسبب استغلال حسابه واسع الانتشار بتويتر في الترويج لسلع ومنتجات غذائية، مشيرين أن عمل الداعية تحول من النصح الديني إلى التسويق والتربح على حساب الدين.

 

ولم يمضي الكثير على إعلان “العريفي” الذي سوق فيه لمنتج (قهوة عربية)، حتى خرج اليوم ليروج لمنتج جديد وهو “شاي الخير”، حتى وصفه النشطاء بـ”الشيخ القهوجي”.

 

ويظهر في الصورة التي نشرها “العريفي” في تغريدة منفردة له، عبر حسابه بتويتر رصدتها (وطن) إعلان لمنتج شركة “الخير” السعودية تحت اسم (شاي الخير) دون أن يعلق باي شيء على تغريدته.

 

 

التغريدة التي أثارت جدلا واسعا وسخرية كبيرة بين متابعي الداعية السعودي، الذين استنكروا استغلاله لشهرته بسبب الدين في تحقيق أرباح مادية من الإعلانات على صفحاته بمواقع التواصل، بينما يسكت عن قضايا الأمة المصيرية ودماء المسلمين في سوريا واليمن وفلسطين.

 

https://twitter.com/ramla2018/status/1013073822768074752

 

 

وطالبه مغرد ساخرا بقضاء أجازته مع الجنود السعوديين على الحدود بدلا من قضائها مع شاي الخير.

 

 

https://twitter.com/sha3rcoom/status/1012957072210710528

 

يشار إلى أن هذه ليست المرة الأولى التي يقوم العريفي فيها بنشر إعلانات تجارية، وعادة ما تكون الإعلانات التي يروج لها تخص منتجات العود، والأشمغة، وغيرها.

 

يذكر أن العريفي لم يعلق على اعتقال رفاقه الدعاة، وعلى رأسهم الشيخ سلمان العودة، وعوض القرني.

 

وبعد كل قرارات ملكية، أو خطوة هامة تقدم عليها الحكومة، يغرد العريفي مؤيدا لجميع القرارات، وداعيا بالتوفيق للملك سلمان وولي عهده محمد بن سلمان.

 

وقبل فترة أيضا أثار إعلانان للداعية المصري عمرو خالد، والشيخ السعودي عادل الكلباني، موجة من الغضب والسخرية على وسائل التواصل الاجتماعي؛ بعد ربط الأول ما بين الصيام في شهر رمضان و”دجاج الوطنية”، وترويج الثاني لإنتاج إحدى الشركات من الشاي الأخضر.

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول “بين الشاي والقهوة.. أحدث إعلانات “العريفي” تضعه في حرج مع متابعيه: “الشيخ القهوجي””

  1. بسم الله الرحمن الرحيم
    به ابدأ وبه أستعين والله ولي الصالحين أللهم اعذناواجرنا من الشيطان الرجيم
    ومن شركه وشاركه ومن كل يأتمر بأمره من ألجن والإنس وللتحزير فقط ليس النار والباردو من وسواسة الأعوار الدجال بال ايضاً الجهاز ألذي تقرأ رسالتي ألأن عليه بكامل محتوياته هوا من وسواسة الأعوار الدجال ما دامت الكهرباء به يسمع ويراى من يقف ورأى الشاشة ولا أحد يعلم متى يركب على ظهوركم مقابل السكوت على ما سمع ورائ
    والألعاب الإلكترونية ألتي تدفع في الأطفال إلى الأنتحار أكثر وأكبر من داليل وشاغلو عقولكم والقرار لكم والعبراة لمان يعتبر
    ومن يجيد لغة ثانية فاليترجم وأرسله للغير وأسأل الأجر من الله
    والله ولي التوفيق لعباده الصالحين

    رد
  2. قهوة ولا تاي يا الفاهم دخلوا مداعيين للقاضي جاو اصباح
    قالولوا يا حاكم الفضل
    احكم بيناتنا و لا تعمل حيلة…..

    ارواح اتغني الشعبي يا المدعي

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.