الرئيسية » فيديو » فرحة أمير الكويت خلال زيارته لنجله وزير الدفاع بعد إجرائه عمية استئصال ورم في ألمانيا

فرحة أمير الكويت خلال زيارته لنجله وزير الدفاع بعد إجرائه عمية استئصال ورم في ألمانيا

تداول ناشطون عبر موقع “التدوين المصغر “تويترمقطع فيديو للأمير الكويت الشيخ صباح الأحد الجابر الصباح خلال زيارته لنجله وزير الدفاع ناصر صباح الأحمد للاطمئنان على صحته، في المستشفى الذي يتلقى فيه العلاج بألمانيا، بعد إجرائه عملية جراحية ناجحة.

ووفقا للفيديو المتداول الذي رصدته “وطن”، فقد ظهر أمير الكويت وقد بدت على وجهه علامات الرضا والفرح بعد اطمئنانه على نجله.

 

وقد أجرى وزير الدفاع الكويتي الشيخ ناصر الصباح عملية جراحية لاستئصال ورم في الرئة تكللت بالنجاح.

 

وكان الديوان الأميري الكويتي قد أعلن الخميس عن توجه الأمير لألمانيا في زيارة وصفت بالخاصة.

 

من جهته هنأ الملك سلمان بن عبد العزيز وولي عهده محمد بن سلمان أمير الكويت بنجاح العملية الجراحية التي أجريت لنجله.

 

كما تلقى أمير الكويت اتصالا هاتفيا من الملك الأردني عبد الله الثاني، اطمأن خلاله على صحة الشيخ ناصر صباح الأحمد، متمنيا له سرعة الشفاء والعافية.

 

قد يعجبك أيضاً

4 رأي حول “فرحة أمير الكويت خلال زيارته لنجله وزير الدفاع بعد إجرائه عمية استئصال ورم في ألمانيا”

  1. اللهم اشفه شفاء ليس بعده سقما أبداً اللهم خذ بيده اللهم أحرسه بعينيك التى لا تنام و اكفه بركنك الذى لا يرام واحفظه بعزك الذى لا يُضام، و اكلأه فى الليل و فى النهار و ارحمه بقدرتك عليه ّ.أنت ثقته و رجائه يا كاشف الهم . يا مُفرج الكرب يا مُجيب دعوة المُضطرين .اللهم البسه ثوب الصحة والعافية عاجلا غير أجلاً يا أرحم الراحمين اللهم أشفه اللهم أشفه اللهم أشفه..اللهم آمين

    إلهي أذهب البأس رب الناس ، اشف و أنت الشافي ، لا شفاء إلا شفاؤك ، شفاءً لا يغادر سقماً أذهب البأس رب الناس ، بيدك الشفاء ، لا كاشف له إلا أنت، يارب العالمين آمين إني أسألك من عظيم لطفك وكرمك و سترك الجميل أن تشفيه و تمده بالصحة و العافية لا ملجأ و لا منجا منك إلا إليك، إنك على كل شيء قدير.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.