الرئيسية » الهدهد » السلطان قابوس بن سعيد يتخذ هذا القرار بخصوص دخول الإبل القطرية إلى سلطنة عمان

السلطان قابوس بن سعيد يتخذ هذا القرار بخصوص دخول الإبل القطرية إلى سلطنة عمان

أوزع سلطان عمان قابوس بن سعيد، بدخول الإبل القطرية إلى سلطنة عمان خلال فترة صيف 2018 وتقديم ما يلزم من قبل الجهات المعنية .

 

أعلن ذلك الإعلامي القطريّ المعروف جابر الحرمي، في تغريدةٍ له عبر حسابه في “تويتر”، الجمعة.

يشار إلى أنّ السعودية منعت إبلاً قطرياً من العبور عبر أراضيها ما أدّى إلى نفوقها على الحدود منذ اندلاع الأزمة الخليجية في 5 يونيو/حزيران الماضي العام الماضي.

 

ولم يتمكن ملاك الإبل القطريين من إعادة إبلهم من مناطق الرعي الخاصة بها في أعقاب قيام السعودية بمنع عودتها.

 

ومطلع مايو/أيار الماضي، كشف المستشار القانوني وعضو رابطة “الشبهانة” البيئية والعضو في فريق قطر التوعوي مبارك بن زايد آل شهوان، عن قيام لجنة برئاسة مستشار أمير قطر حمد بن خليفة العطية لنقل إبل الأمير تميم بن حمد آل ثاني ووالده الأمير السابق الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني من الأراضي السعودية إلى إيران.

 

وقال “آل شهوان” في تدوينة له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن” مرفقا بها صورا للجنة المسؤولة عن الأمر:” سوف يتم نقل أبل سمو الامير وسمو الامير الوالد من السعوديه لجمهورية ايران ،، وقام بالتنسيق سعادة حمد بن خليفه العطيه ،، شريفه على قولتهم اطلق من بعض العرب الي ما احترم الجيره”.

 

قد يعجبك أيضاً

9 رأي حول “السلطان قابوس بن سعيد يتخذ هذا القرار بخصوص دخول الإبل القطرية إلى سلطنة عمان”

  1. محظوظة هالنياق .. صارت أشهر من قضية مسلمي ميانمار .. بس لو شوية إهتمام للمسلمين المستضعفين في مشارق الأرض ومغاربها ..

    هذا الأهتمام بموضوع النياق القطرية هو دليل على ماهية الأمور التى تشغل البعض من الخليجيين ..

    رد
  2. كما قال الكاتب حتى البهائم لم تسلم من خبثهم

    و انت لست عنهم ببعيد تنبح لأسيادك من ال نهيان و ال سلول
    قبح الله و جهك

    رد
  3. هذا هو مستوى التفكير لحكام العرب عموما وحكام دول مجلس التعاون الخليجي! رسائل وزيارات ومخاطبات والتماس في النهاية إبل ! كان يمكن بهدوء دخول هذه الإبل إلى أية مكان في الوطن العربي ! طالما فطر تملك المال والدول التي ستستقبل الإبل تملك المساحات والمراعي! ولكن أبت قطر إلا أن تعج عجيجا وتملأ الفضاء الالكتروني بالكثير من الأخبار وصور الرسائل والمخاطبات! لا نعترض على موضوع الابل فالرحمة للإنسان والحيوان! وإن كانت دول مجلس التعاون والدول العربية جميعا لا هي مصنفة ضمن الدول التي ترفق بالإنسان ولا الحيوان! هل يعلم حاكم عمان كم من مواطنيه يعانون من الفقر والديون والجوع والمرض والفصل التعسفي من العمل؟ هل يعلم أن الترقيات مجمدة من 6 سنوات ! للفقراء في نظام الخدمة المدنية الظالم وموظفي الديوان والبلاط السلطاني يستلمون ترقياتهم كل 3سنوات بانتظام ويتسلمون رسالة نصية بذلك! والترقيات في الجيش والشرطة والامن مستمرة كما هي الضرائب والرسوم مستمرة على فقراء الشعب! فقراء شعبك أولى بالمساعدات من إبل قطر الغنية ! نعلم بأن قصورك تفيض بالطعام ومليئة بالمال والذهب لكن بيوت شعبك تشح فيها الطعام والنقود ! فلا يغرك حالك وتطمينات الأمن ! فدوام الحال من المحال ! والثورة قادمة في كل الأحوال!

    رد
  4. الحقد على الامارات جعل القطريون يرمون مشاكلهم على الامارات سوف تركع قطر رغما عليها وان تذهب الى السعودية لكي ترجع الابل إلى قطر قبل شق القناة

    رد
  5. المرزاب الدجاجه مرحاض الخراب الشعب لم ولن يؤكل تتكلم باسمه والسلطان قابوس أشرف منك ومن أكبر راسك معاك يا واطي تتكلم وكأنك عايش الواقع وكأنك تعلم الغيب وما خلف السراير هههههههههه تخيلاتك وكذبك وتزويرك للحقائق يدل على مرضك النفسي يا لقيط،،
    انت لو كانت معك شجاعه اعترف وجاوب على سؤالي وأخبرني بجنسيتك يا نجس تفووووووووو عليك يا الدجاجه يا منحط

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.