فيديو| هديّة مواطن عُماني للأمير تميم تضامناً مع قطر تحظى بإعجاب القطريين ويشكروه عليها

11

تداول ناشطون بمواقع التواصل مقطعا مصورا، أظهر مواطنا عُمانيا وهو يقف بجانب ما وصفه بأنها () والتي حملت اسم وعبارات شكر لشعبها فضلاً عن صور للأسرة الحاكمة، أهداها للأمير تميم بن حمد آل ثاني تضامنا منه مع ضد الحصار.

 

ويظهر المقطع المتداول على نطاق واسع “الميدالية” الضخمة التي صنعها مواطن عُماني يدعى “سالم”، وقد أحضر رافعة كبيرة لرفع الميدالية على حاجز كبير بأحد الشوارع، كتعبير من أبناء الشعب العماني عن تضامنهم الكامل مع قطر وشعبها.

وحاز المقطع على إعجاب العديد من النشطاء، ووجه القطريون الشكر للمواطن العماني “سالم” على هذه اللفتة الطيبة.

 

 

 

 

قد يعجبك ايضا
  1. مصري يقول

    بطلوا بكش .. حاط رقمه وكاتب للتواصل … يعني ادفعوا لي ..

  2. هزاب يقول

    يا كثر تملقهم ومتاجرتهم للأزمة ! صراحة اللي يصير من هذا البلد فضيحة كارثة مأساة! نفس هذي الحركات كانت في الثمانينيات والتسعينيات لتملق الامارات والشيخ زايد شخصيا! لكن ايش تقول المفلس لا بد ان يرجع لدفاتره القديمة ! وبكرة ما في مانع يتملقوا السعودية والبحرين ! شغل ارتزاق عال العال!

  3. سالم الرواحي يقول

    هزاب ( الحمار ) و مصري يكفي انكم انتوا ما تتملقوا انتوا مدرسة كبيرة تتعلم فيها أصول التملق و النفاق اما هزاب ( الحمار ) كان يتملق لبعض الاشخاص بإعطائهم من بضاعة سيرميك من محله المعروف التاجر للسيراميك ولما قام بسرقة أموال الناس بغير وجهه حق و تم احالته الى القضاء طلب من الأشخاص الذين اعطاهم البضاعة برضاه المساعدة بالتدخل في المحاكم بأسقاط تهمة السرقة و الاختلاس لكن هذا لايمكن في دولة المؤسسات و النظام و حتى رفض هؤلاء الأشخاص التدخل لانهم مدركين ان هذا العمل يسقط الحقوق لأصحاب الأموال المسروقة بغير وجه حق فما كان منه الا ان يقوم بالانتقام من هولاء الأشخاص بادعائه انهم لم يدفعوا له مبالغ البضاعة مع العلم انه اعطاهم البضاعة هدية برغبة منه و الانتقام أيضا من البلد الذي احتضنه و رباه لكن ان دل علي شيء انما يدل على خسة ونذالة هذا المتملق العاهرة .
    اما المدعو مصري فقد كان يتملق ل حسني مبارك ويصفه بصفات الكمال و التبجيل كانه اله ولما سقط نظام حسني مبارك صار يلعن فيه و يسبه و يشتم بكل الشتائم التي يعرفها ولا يعرفها و هكذا فعل لما تولى الحكم مرسي و الان يتملق ل سيسي عشان يحصل بعض الفتات من الخبز .

  4. هزاب يقول

    طيب وأنت يا الحثالة ! عاهر وبائع هوى ومائع وسافل ومنحط وداعرة رخيصة حطمت الأرقام القياسية في النوم في فراش الفرس ! وبعد جاي تتملق حكام بلادك! اسكت وحط لسانك على المبرد ! تتكلم عن مظاهر التاجر كل يوم ايش تريد من الرجال ! ترى الفرس قايمين بدورهم في مؤخرتك بعد تتاجر بها ! يا الكافرة توبي!

  5. مصري يقول

    سالم .. رد على النقطة اللي طرحتها انا .. ايش الداعي من وضع رقم الشخص مقدم الهدية؟

  6. هزاب يقول

    الأخ مصري : هذا الامعة الذي يكتب عشرات المداخلات أو بالاصح يستكتب لمصلحة الأمن العماني اغبى حتى ان يفهم نفسه! نصب نفسه محامي عن 4ملايين عماني وهو لا يمثل حتى نعله! أحاديثه واطئة مثل أصله ! كيف تريد منه ان يذم التملق والارتزاق وهو المثال الصارخ للتملق والتزلف والشحت والعبودية! هو وصاحب الميدالية معدنهم واحد! هذا الامعة مازال يردد في الموقع هذيان وأكاذيب ويختلق قصص لا تعبر إلا عن مرسض نفساني وحاقد وكاذب يعاني من عاهات نفسية ويكابد واقع مرير ومريش بتضخم الأنا ويرى العالم بعيون وقحة ! هو مجرد مرتزق من جيش مرتزقي الأمن المخترق المخروق!

  7. بنت السلطنه يقول

    وآنت هزاب
    يا صبي بن زايد من نصبك لتكون محامي عن أربعة ملايين عماني لتنعق في كل تقرير يتعلق عن عمان والعمانين عن فقرهم وبطالتهم وترقياتهم غير الكلام المدلس الذي تكتبه عنهم ، أما عن الأحاديث الواطيه والوقاحه فقط أرفع نظرك لأعلى وقرأ مداخلتك رقم 4. يكفي لمعرفة أصلك.

  8. - يقول

    ماحط رقمه الا بسبب الحاجه !
    الكثير في الخليج مابين فقراء ومساكين ومحتاجين ومعوزين
    بعضهم تحسبهم اغنياء من التعفف !
    والسبب انظمه فاسده مفسده بها مالا يحصى من اللصوص والسراق
    والخونه والبواقين والمرتشين.
    ولو كان هناك توزيع عادل للثروه لما وجد احد يطلب او يأخذ الصدقه او الزكاه في الخليج.

  9. بلوشي الباطنة يقول

    الأسم واضح أم الرقم لا
    سبحان الله …وصدق المثل كلن يشوف بعين طبعه…لأنهم مرتزقه فكروة مثلهم..والمصري أللي ما أعتقد مصري وإذ مصري فهو ما يمثل غير نفسه ((ع الأصل دور))
    ويذكر الثمانينيات والتسعينيات ع حسب هواه .. أرجع وشوف وأقرا التاريخ زين بتعرف إيش ف التسعينات وقبلها .. تعال صح أنت ما تفهم ولا تعرف تقراء ..بس كله يخبروك إيش تقول وحتى لو ماتفهم إيش يقولوا لك بس المهم رصيد البنك$
    الله يشفيكم

  10. بنت السلطنه يقول

    أبو شرطه
    الميداليه لما صنعها صرف عليها مبلغ لشراء الادوات يعني الرجال الله عاطنه أما الرقم حاطنه حتى اذا انت أردت تصنع مثلها بيصنعلك ليس ليدفع له.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.