الرئيسية » الهدهد » وضع كتفه على كتف نجله وتقدما.. فيديو مثير لـ الملك عبدالله وولي عهده خلال اشتباك بالذخيرة الحية

وضع كتفه على كتف نجله وتقدما.. فيديو مثير لـ الملك عبدالله وولي عهده خلال اشتباك بالذخيرة الحية

نشر الإعلامي الأردني محمد الوكيل عبر صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي “فسبوك”, مقطعا مصورا يظهر مشاركة العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني ونجله ولي العهد الامير الحسين في تدريبات بالذخيرة الحية.

 

ووفقا للفيديو المنشور الذي رصدته “وطن”، فقد ظهر العاهل الأردني وولي عهده وهما يتمتعان بكفاءة بدنية وذهنية عالية خلال التدريبات.

 

وبحسب الفيديو، فقد استخدم كلا من الملك عبد الله والأمير الحسين خلال التدريب الذي يحاكي على ما يبدو مهاجمة وكرا إرهابيا أسلحة متنوعة، تضمنت سلاحا آليا متطورا ومسدسات وقنابل دخانية.

 

كما أظهر الفيديو ما يتمتع به الملك عبد الله من كفاءة خاصة، من خلال قيامه بإطلاق النيران بكثافة من ظهر سيارة متحركة.

 

ونشرت الملكة رانيا زوجة العاهل الاردني الفيديو على صفحتها عبر موقع التواصل الاجتماعي “الانستغرام” معلقة ” كل عام وأنت بخير ومصدر فخر لجلالة الملك ولي. كثيرة هي الصفات التي أراها فيك من سيدنا وأحدها حب العسكرية. الأمير الحسين إلى جانب سيدنا خلال تدريب بالذخيرة الحية في اختتام سلسلة من التدريبات مؤخراً “.

https://www.instagram.com/p/BkjvdGjBH3v/?taken-by=queenrania

 

 

 

قد يعجبك أيضاً

10 رأي حول “وضع كتفه على كتف نجله وتقدما.. فيديو مثير لـ الملك عبدالله وولي عهده خلال اشتباك بالذخيرة الحية”

  1. المراهق الكبير…..عقول المراهقين ورؤوس غزاها الشيب …..بن سلمان أخرج ومول الفيلم الكرتوني الذي حطم من خلاله الترسانة الصاروخية الايرانية(كرتونيا)…ومراهق الاردن بمعية ابنه يقومان بتصوير مقاطع استعراضية لانملك ازاءها غير السخرية والاحتقار…….أكيد الخوف والوجل والرعب أسكن قلوب سادتهم ليبرمان ونتانياهو وعموم جنرالات آل صهيون…..وأكيد رامبو هوليود خائف على عشاقه ومحبيه ان يتقلو الى صف هذا الكائن الاردني

    رد
  2. لنأخذ المقطع ونحلله : سيارة أمريكية ! وسلاح امريكي وزي الملك وابنه ولي عهدة أيضا امريكي وسط مسرح عمليات معد بعناية وأهداف منصوبة عبارة عن تماثيل ومجسمات! ولا أحد معهم في هذه المناورة أو إن شئت للصدق المسرحية ! الملك وابنه رميا ما يفترض ان يكون قنبلة في أول المشهد رمى ولي العهد ما يفترض أن يكون قنبلة ولم نرى إلا بعض غبار الأرض! والملك رمى شيئا ما ولا حتى سمعنا صوتا له! إذن هي محاكاة لأفلام الحركة في أسوأ أداء للممثلين وفي حبكة هابطة وإخراج فاشل! وأيضا لا وجود للكومبارس! فكيف اشتباك بالذخيرة الحية فيها شصان فقط ؟! هي دليل على خوف من الملك من جيشه وعدم وثوقه في مواطنيه بعد الأحداث الأخيرة! أما قصة الفخر والشرف فهي مضحكة ! أين هم الجنود والقادة في مثل هذه التمارين الختامية؟ هل حرر القدس ؟ أو شبرا واحدا من فلسطين؟ بالطبع كل هذه الذخيرة المطاطية التي استخدمت في العرض أي الشو بعيدا كل البعد عن الكيان الصهيوني ! ولا تفيد حتى في الامن الداخلي للأردن! عشنا وشفنا!

    رد
  3. ههههه..استخدموها..قبل ما تصدي..بالله شاهدتهم.من 70 سنة..استخدام..لﻻسلحة..غير التدريب…ولكن الحمدلله..استخدموها..قبل ما تبوز…تمام..احسن..من التفحيط..بس من وجهة..نظري..لو انكم…بدل..السﻻح..والكﻻم..الفاضي..بما انه أﻻمور..خلص.خلصت..واحنا.دولة حديثه..نقول…ننسى ما سلف..ونستغل..المال..الجاي.والتبرعات..في تطوير البلد…والقطارات….وحل أزمة المواصﻻت..ولكم في الصين اليابان كوريا عبرة..ونركز..على حل مشكلة البطالة…وخلكم.من اللعب..بالمسدسات..واللعبوها على .البﻻي..ستيشن.

    رد
  4. للامانة فخر للامتين العربية والاسلامية ولكن لدي سؤال بسيط من هو العدو الذى كان يطلق علية الملك وابنة النار اكيد مش اعداء الامة لانه اعداء الامة كانوا باجتماعات مركزة فى الاردن مدراء مخابراتهم لتمرير صفقة القرن

    رد
  5. هزاب
    الحين تنتقد ملك الأردن واسلحته الامريكيه وعدم وثوقه في مواطنيه ، كان الاولى تنتقد اسيادك في أبوظبي الذين يشترون انواع الاسلحه واحدثها وفي النهايه يسلموها لمرتزقه ليستخدموها اتو بهم من انحاء العالم ليقاتلوا قبيلة الحوثي في اليمن وين ثقتهم بمواطنيهم؟!!! وفي النهايه السلاح مدمر والمرتزق بأيدي الحوثي.

    رد
  6. فيلم هندي.. بس ياترى من هم الاعداء الحقيقين للامة.. وهل يمكنكم ان تطلقوا عليهم رصاصة واحدة.. ام هؤلاء فقط لعقد الصفقات.. ياخسارة

    رد
  7. عزالله
    الله يعزهم اشهد انهم رجال ويكافحون بصمت ويبلعون العلقم . وماصبرك الا بالله .
    الله يحفظهم ويسدد خطاهم ويوفقهم لما فيه خير

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.