من 4 دول عربية حضروا.. هؤلاء مدراء المخابرات العرب الذين التقوا رئيس “الموساد” في العقبة الأردنية

4

أكدت مجلة فرنسية أن لقاءً جمع مدراء أجهزة مخابرات عربية مع نظيرهم الإسرائيلي وبرعاية أمريكية التقوا في مدينة جنوب مؤخرًا لمناقشة خطة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب التي يطلق عليها “”.

 

وذكرت مجلة “إنتيليجانس أون لاين” أن اللقاء الذي عقد ثالث أيام عيد الفطر في 17 يونيو الجاري جمع كلاً من رئيس جهاز “الموساد” ، ورئيس الاستخبارات خالد الحميدان، ورئيس عباس كامل، ورئيس المخابرات الأردنية عدنان الجندي، إضافة لرئيس ماجد فرج، وذلك برعاية جيرارد كوشنير، مستشار ترامب.

 

وأشارت المجلة إلى أن رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو زار عمّان بعد يومٍ من انعقاد الاجتماع والتقى العاهل الأردني عبد الله الثاني.

 

وقدرت المجلة الفرنسية أن اللقاء قد ناقش دفع “صفقة القرن” قُدمًا.

 

ولفتت إلى أن ثمة علاقات سرية وثيقة بين “إسرائيل” والسعودية منذ سنوات، مشيرةً في هذا السياق إلى لقاء جمع رئيس الموساد السابق مئير دغان ونظيره السعودي، وأضافت الصحيفة الفرنسية أن رئيس الحكومة آنذاك إيهود أولمرت التقى في الأردن الأمير بندر بن سلطان، الذي كان حينها رئيس الاستخبارات السعودية ورئيس مجلس الأمن القومي.

 

قد يعجبك ايضا
  1. ابوعمر يقول

    وتمت العملية في سرية تامة……لما السرية …السرية هي عادة العاهرات والمتحرات بفروجهـــن أكرمكم الله….بنات الليــل يباشرن أعمالهن في سرية تامة..وهؤلاء البهائم المخابرون الأعراب كالعاهرات كل أعمالهم مع أسيادهم وأزواجهم آل صهيون يتم في السرية التامة….

  2. - يقول

    سؤال لاصحاب العقول
    اما الجحوش الاستخباراتيه فجوابهم معروف !

    لماذا لاتدعم القوى الصليبيه داعش او القاعده مالا وسلاحا وضباطا وجنودا لاقامه خلافتهما وتطبيق شرع الله؟
    كما فعلوا مع كلبهم بن سعود !؟

  3. م عرقاب الجزائر يقول

    من قبل كانت كونداليزا رايس تجمع مخابرات هذه الدول متى شاءت؟! ،يلتئمون بمجرد إشارتها وقبل أن يرتد طرفك؟!،وكان من بينهم المقبور عمر سليمان؟!،والآن هاهم نزعوا ملابسهم فبدوا عراة وهم يجتمعون مع الجهاز الذي قتل خيرة رجالات الأمة:خليل الوزير أبوجهاد،أبو إياد،كمال عدوان،يحي المشد ،طيارو الجيش العراقي،عرفات،صانع الطائرات المسيرة،المبحوح،أحمدياسين،أحمد صيام،الرنتيسي،أبو شنب،….القائمة طويلة عريضة؟!،إن هؤلاء جميعهم ليلعنون هؤلاء المجتمعين من قبورهم؟!،فعش عربيا ترى عجبا؟!.

  4. Kamel Gad يقول

    هؤلاء هم عرب الخيانة والخزي والمبادرات ۔۔۔ ينبطحون على زبطونهم كاشفي مؤخراتهم لكلاب اليهود والنصارى۔۔۔ ويستأسدون فقط على شعوبهم البائسة الخانعة الجائعة الضائعة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.