تسببت رسالة لأحد المواطنين العُمانيين الذين كانوا يعملون في بإثارة موجة من الغضب اجتاحت موقع التدوين المصغر “” احتجاجا على وترك أهل البلد بدون وظائف.

 

وتناقل مغردون قصة المواطن العماني صاحب حساب “أبو الحلا والزين” الذي أكد في رسالته المتداولة أنه تم إنهاء عمله في المطار الجديد فور افتتاحه قبل أشهر، مشيرا إل الأعداد الكبيرة من التي تم جلبها للعمل في المطار.

 

ووفقا للرسالة التي رصدتها “وطن”، فقد عبر المواطن العماني عن تألمه مما حدث له، لدرجة انه تمنى أن لا يكون المطار قد تم افتتاحه.

 

وتعرض المواطن العماني لكم الديون التي تراكمت عليه، خاصة مع الارتفاع الجنوني للأسعار، مختتما رسالته بعبارة “أب لطفلتين وباحث عن عمل”.

وفور تداول الرسالة المؤثرة، تفاعل الناشطون عبر موقع التدوين المصغر “تويتر” مع هاشتاج: ” ”، الذي أطلقه المواطن العماني، حتى تصدر قائمة الهاشتاجات الأكثر تداولا في السلطنة.

 

وعبر الناشطون من خلال الهاشتاج عن غضبهم من حالة التي يعانون منها، موجهين للسلطان قابوس بن سعيد بضرورة التدخل شخصيا في الموضوع وإنقاذ قطاع الشباب الذي يعاني من قلة الفرص في الحكومة، وخصوصا أن هناك الكثير من الوظائف يتم إسنادها للوافدين.