“خدعهم اللبناني وفرَّ بدولاراتهم”.. أكبر عملية نصب في كأس العالم تعرض لها 400 مشجع سعودي

4

في واقعة تعد أكبر عملية شهدها مونديال 2018 في روسيا، كشفت مصادر روسية في مطار “دموديدوفو” بالعاصمة الروسية موسكو، عن تعرض 400 مشجع سعودي لعملية واحتيال أثناء وجودهم في المطار للتوجه إلى مدينة فولغاغراد لحضور مباراة منتخبهم مع المنتخب المصري.

 

وبحسب المصادر، فقد بدأت القصة عندما اتفق المشجعون مع مكتب خدمات يملكه شخص لبناني الجنسية، ودفعوا مبلغ خمسين ألف دولار كجزء من تكلفة استئجار طائرات لنقلهم إلى مدينة فولغاغراد تبلغ 270 ألف دولار.

 

وداخل المطار دفع المشجعون بقية المبلغ نقدا، حيث أوهمهم الشخص اللبناني أن الطائرات تنتظرهم في المطار ولكن بعد أن طال انتظار المشجعين في مقهى بالمطار بدؤوا بالاتصال به ولكن لا رد.

 

وبعد يأسهم من أي جواب اضطر المشجعون للاتصال بقنصل السعودية في موسكو لمساعدتهم، وبعد اطلاع الأمن على كاميرات مراقبة المطار تبين هروب الشخص اللبناني من إحدى البوابات للخروج من المطار.

قد يعجبك ايضا
4 تعليقات
  1. احرار الاردن يقول

    مبروك علية حلال لة .الله يبارك لة يا ريت كانت 500 الف دولار اخذها من هؤلاء الطرش البدو و الحمير

  2. علي يقول

    ليش حلال وماهو دليلك على أنها حلال .. هل تتحمل وزر سرقة هذه الأموال من ايااا كانت.. الم تقرا قول الله تعالى : {وَمِنَ الأَعْرَابِ مَن يُؤْمِنُ بِاللّهِ وَالْيَوْمِ الآخِرِ وَيَتَّخِذُ مَا يُنفِقُ قُرُبَاتٍ عِندَ اللّهِ وَصَلَوَاتِ الرَّسُولِ أَلا إِنَّهَا قُرْبَةٌ لَّهُمْ سَيُدْخِلُهُمُ اللّهُ فِي رَحْمَتِهِ إِنَّ اللّهَ غَفُورٌ رَّحِيمٌ }التوبة99
    كيف تتكلم عن البدو وقد ذكرهم الله تعالى في كتابه الكريم

  3. mutaz يقول

    ردا على المطيري صاحب هشتاغ اللبناني في الخليج لا ينجح بدون مرتوا ، دائما اللبناني بيضحك عليهم وشايفين بعينكو عنجد بهايم ، ٢٧٠ ألف دولار اللبناني يعتبرهم حقوا الشرعي اذا سألتوا بيجاوبك لم أجد للسعوديين جمال ليركبوها وهو مقتنع انو أكثر من جمل لا يجب أن يركب السعودي لو بيطلع عندن محيط من النفط الأمر سيان – سعودي عنده يساوي خيمه وجمل وصحرى — مبروك

  4. عيد عبد الله يقول

    بدلا من السخرية والتعليق على السعوديين المنصوب عليهم كان الاجدى التعليق والتقبيح على هذا اللبناني النصاب قليل التربية عديم الاخلاق فليس فيما فعله الا الدناءة والوضاعة والاساءة لمواطنيه .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.