الرئيسية » الهدهد » أبرز المعالم السياحية في الإمارات.. حريق هائل بالقرية العالمية في دبي يلتهم أجزاء كبيرة منها

أبرز المعالم السياحية في الإمارات.. حريق هائل بالقرية العالمية في دبي يلتهم أجزاء كبيرة منها

في حادث مفاجئ التهم حريق كبير القرية العالمية في دبي،  المعلم السياحي البارز للإمارات، صباح اليوم الاثنين.

 

 

وقال المكتب الإعلامي لحكومة دبي عبر “تويتر” إن “فرق الدفاع المدني في دبي تعمل الآن على إطفاء الحريق الذي اشتعل في القرية العالمية بعد وصولها لموقع الحادث”، مشيرة إلى “عدم تسجيل إصابات”.

 

 

وأشار المكتب إلى أن “قوات الدفاع المدني وصلت الحادث خلال 9 دقائق من ورود البلاغ عن اندلاع الحريق في القرية العالمية وتمت محاصرته وإخماده في الجناح الصيني دون تسجيل أي إصابات وبدء عمليات التبريد”.

 

 

وادعى المكتب أن المعلم السياحي خالياً من الزوار خلال الفترة الحالية، مشيرة إلى أنه أغلقت أبوابه لهذا الموسم في 7 أبريل 2018.

 

و”القرية العالمية من أبرز المعالم السياحية التي يقصدها السيّاح في دبي، وتعتبرها حكومة الإماراة أنها تعكس الوجه الحضاري لدبي ودولة الإمارات العربية المتحدة.

 

 

وهذا ليس الحريق الأول الذي يلتهم القرية السياحية النموذجية في دبي، حيث سبق أن نشب حريق كبير بالجناح اليمني في ديسمبر الماضي، وأخمدته فرق الدفاع المدني مخلفاً أضرار في الجناح .

 

وأخلت فرق الدفاع المدني حينها الجناحين المجاورين لموقع الحريق حفاظاً على سلامة جميع الزوار.

 

وفي يونيو 2017 أيضاً نشر سائحين مقطعاً مصوراً لحريق في القرية العالمية، وهو يلتهم الجناح الصربي، وتصاعدت أعمدة الدخان وسط حضور كبير من الزوار، وباشرت فرق الدفاع المدني الحادث.

 

وتسجل دولة الإمارات سنوياً أعداداً ضخمة من الحرائق خصوصاً تلك التي تلتهم الأبراج الشاهقة والبنايات الحديثة منها من هو قيد الإنشاء، لتشكل هذه الحوادث أكبر مصدر تهديد لناطحات السحاب والمناطق السياحية في وقت يشهد فيه البلد حركة عمران مستمرة.

قد يعجبك أيضاً

5 رأي حول “أبرز المعالم السياحية في الإمارات.. حريق هائل بالقرية العالمية في دبي يلتهم أجزاء كبيرة منها”

  1. فلننتظر قليلا من الزمن ونرى أن مصير دولة المؤامرات العبرية المتحدة بقيادة عيال ناقص سيكون مصيرها كمصير تلك الممالك والاقوام الذين كفروا وظلموا وفسقوا وعلو في الأرض استكبارا وبطرا وجحودا واستعلاء واعتداء وفساد في الأرض وصد عن سبيل الله والحق ومحاربة للدين والشريعة والأخلاق والقيم ونقصد اقوام عاد وثمود وصالح وفرعون وقارون والنمرود وارم ذات العماد التي لم يخلق مثلها في تلك الحقب من الازمان فاصبحت اثرا بعد عين نعم عيال ناقص الاماراتيين الصهاينة الماسون هؤلاء الاوغاد يعيثون في مشارق الأرض ومغاربها فسادا وارهابا وافسادا وصد عن سبيل الله ومحاربة الله ورسوله والمؤمنين والشريعة والحق والثورات العربية وربيعها الغارب في كل من مصر والعراق وسوريا وليبيا واليمن وافريقيا وفلسطين وافغنستان وكشمير وداغستان والشيشان وتركستان وبورما وحتى تركيا والمؤامرات المستمرة عليها

    رد
  2. اللهم لك الحمد .اللهم زد في حرق هذة البلد اللهم احرق ابار البترول حرقا لا ينطفي الا بعد القضاء علي كل الامارات بمن فيها يا رب العالمين

    رد
  3. ناس الإمارات مفروض يراجعوا نفسهم لانو الحرائق دي عقوبة من ربنا ليهم بسبب انتشار الدعارة و الخمور و الفساد ودا كله مس كول من ربنا و لسع القادم أسوأ

    رد
  4. @احرار السعودية: دعاء خطأ و فيه ظلم للشعب المغلوب على أمره. أكبد فيها أناس شرفاء لا يستاهلون ما تقول. قل اللهم حرر عبادك من الطواغيت مثلا.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.