خرج رئيس هيئة الرياضة بعد مباراة مصر والسعودية الأخيرة بكاس العالم، ليُعير المصريين بفوز رغم تواجد نجم المنتخب ونادي ليفربول محمد صلاح.

 

وقال “آل الشيخ” في فيديو له نشره عبر حسابه الرسمي بتويتر ورصدته ():” إن مشاركة المنتخب السعودي في مونديال هي ثاني أفضل مشاركة في تاريخ “الأخضر” وأن المنتخب السعودي فاز رغم وجود محمد صلاح”.

 

وأضاف:”لولا وجود عصام الحضري والأخطاء التحكيمية لكانت النتيجة “تاريخية”.

 

وكشف رئيس هيئة الرياضة أن الاتحاد السعودي سيتخذ قرارات ستصب في مصلحة الكرة السعودية، مباركا للجماهير السعودية هذا الفوز رغم أنه “ليس مرضيا”، حسب وصفه.

 

 

وقلب المنتخب السعودي الطاولة على نظيره المصري، بعد أن تفوق عليه بهدفين مقابل هدف وحيد، لتودع مصر البطولة دون رصيد من النقاط، وتحقق السعودية أول فوز لها في منذ عام 1994.

 

كذلك أبدى صالح النعيمة، قائد المنتخب السعودي الأول لكرة القدم ونادي الهلال سابقاً، شماتةً بعد خسارة المنتخب المصري، مساء الإثنين، أمام نظيره السعودي بهدفين لهدف، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة بالمجموعة الأولى في بطولة المقامة حالياً فى روسيا.

 

وقال في تغريدةٍ له عبر “تويتر”: “صقورنا يلقنون الفراعنه درساً لن ينسوه .. مبروك لمنتخبنا بلاعبيه المحليين وهاردلك للمنتخب المصري الذي لعب مدججاً باللاعبين المحترفين وعلى رأسهم محمد صلاح ..”.

 

 

وتقدم منتخب مصر بهدف محمد صلاح في الدقيقة 22، وتعادل المنتخب السعودي بهدف من ضربة جزاء في الدقيقة 45+6 قبل نهاية الشوط الأول عن طريق سلمان الفرج، ثم سالم الدوسري في الدقيقة 90+5.