الرئيسية » حياتنا » غرامة 100 ألف دولار.. الفيفا يؤدب الاتحاد المصري لكرة القدم لرفض “الفراعنة” الحديث لـ”بي إن سبورتس”

غرامة 100 ألف دولار.. الفيفا يؤدب الاتحاد المصري لكرة القدم لرفض “الفراعنة” الحديث لـ”بي إن سبورتس”

وجه الاتحاد الدولي لكرة القدمفيفاصفعة قوية على وجه الاتحاد المصري لكرة القدم بعد رفض بعثة المنتخب المصري المشاركة في نهائيات كأس العالم لكرة القدم في روسيا 2018، الإدلاء بتصريحات إعلامية لشبكة “بي إن سبورتس”.

 

وقام الاتحاد الدولي “فيفا” نتيجة هذا الأمر، بفرض عقوبة مالية  قدرها 100 دولار (مليون و800 ألف جنيه) على الاتحاد المصري بسبب رفض لاعبي منتخب “الفراعنة” الادلاء بتصريحات لصاحبة الحقوق الحصرية في بث المونديال في الشرق الاوسط وشمال أفريقيا “بي إن سبورت”.

 

وجاءت عقوبة “فيفا” بعد شكوى الشبكة القطرية من رفض البعثة المصرية على مستوى اللاعبين والجهاز الفني والإداري، إجراء لقاءات مع قنوات الشبكة في منطقة “الميديا زون” خلال مباراة مصر والأوروغواي في أولى مواجهات بطولة كأس العالم الجارية حاليا في روسيا.

 

من جانبه، عنّف هاني أبوريدة، رئيس اتحاد الكرة المصري، إيهاب لهيطة، مدير المنتخب، بسبب رفض اللاعبين التعامل مع الإعلام الحائز على الحقوق الحصرية، وطلب ضرورة تحديد هوية من سيتحدث لـشبكة “بي إن سبورتس”، عقب أداء مباراة روسيا في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى، بحسب صحيفة “العربي الجديد”.

 

ويحاول أبوريدة إلغاء الغرامة المالية البالغة 100 ألف دولار، أي ما يعادل مليونا و800 ألف جنيه مصري، وقد ترتفع بسبب عدم إجراء حوارات أيضا من جانب المدير الفني للمنتخب، بالإضافة إلى لاعبيه في التدريبات اليومية بالمونديال.

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول “غرامة 100 ألف دولار.. الفيفا يؤدب الاتحاد المصري لكرة القدم لرفض “الفراعنة” الحديث لـ”بي إن سبورتس””

  1. سبحان الله!! حلف الفجار(الدول المعتدية على قطر بدون وجه حق) كم هو تافه وصغير(جداً جداً جداً) وكم جعل من نفسه قزماً أمام دولة صغيره؟؟؟
    سبحان ألله!! دولة صغيرة ولكنها أصبحت كالعملاق وضخمة جداً وإنتصرت على كل من مصر(100 مليون) والسعودية(37 مليون) والامارات والبحرين؟؟؟

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.