“جبلنا داعش يا سيد”.. “شاهد” مواطن لبناني يوجه كلاماً قاسياً لـ”نصر الله” في البقاع

1

“وطن-وعد الأحمد”- وجّه مواطن لبناني كلاماً قاسياً إلى زعيم مليشيا حزب الله “” مطالباً إياه بالتعويض عن الاضرار التي خلفتها السيول الاخيرة.

 

وعبّر “عارف حمية” خلال اعتصام في سهل بلدة “طاريا” عن غضبه من الاهمال اللاحق بالأهالي وعدم السؤال عنهم.بعد أن أتلفت السيول الطارئة مواسمهم وخُربت بيوتهم–حسب وصفه- وأضاف حمية الذي بدا مرتدياً بدلة مموهة ومحاطاً بعشرات الأهالي “إذا إجا أصحاب المحلات الزراعية يطالبونا بديونهم بنقلهم خذوا نسوانا وعيالنا” واستدرك بنبرة غاضبة “لمين بدنا نبيع حالنا” وتساءل إن كان سيحل بأهل ما حل بالأزيدية في .

 

وأردف منفعلاً “رزق الله ع الدواعش” وسط صيحات متعالية ممن حوله وأضاف: “حطيتلنا دواعش ببعلبك” في إشارة إلى الحزب في المدينة البقاعية وتابع “تعا خذهم عنا وريحنا منهم لأنهم مو أصحاب أمانة”.

 

وبدا حمية مع عدد من المحيطين به وهم يعرضون للكاميرا أوراقاً تتضمن ديون الأهالي المستحقة للتجار وعاد اللبناني الغاضب ليقول لنصر الله: “جبلنا داعش” يا سيد وفلّل هالنواب الخـ -كلمة نابية-عنا” وتساءل حمية عما يُسمى بالخطة الأمنية التي طالب بها “جميل السيد” و”غازي زعيتر” مضيفاً بانفعال: “قصورهم من وين جابوها وكلهم كلاب ولاد كلاب”.

 

وكانت رياح قوية مصحوبة بأمطار غزيرة موحلة ضربت التلال المحيطة بالسلسلة الشرقية في البقاع الشمالي خلال الأيام الماضية، وأدت إلى تشكُّل جارفة خلّفت أضراراً كارثية في المنازل والسيارات والبنية التحتية والمحاصيل الزراعية المحيطة بالمنطقة، وبحسب احصائيات أولية محلية أدت السيول إلى مقتل سيدة في منزلها وإدخال 15 شخصاً الى المستشفى، كما تسببت السيول بجرف 14 سيارة وإحداث أضرار جسيمة بمئتي وحدة سكنية وبشبكات المياه والكهرباء وبثمانية وعشرين مستودعاً ومؤسسة اقتصادية ومحلات تجارية. و تسببت السيل أيضاً بانهيار ثلاث وحدات سكنية بشكل كامل وتهجير عدد من العائلات من منازلهم.

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. طارق بن حمزه يقول

    هههههههههههههه……انتظروا الفيديو القادم ……انا فداء صرمايتك ياسماحه السيد….

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.