الرئيسية » حياتنا » تهديد “ماجدة الرومي” بالقتل إذا حضرت للمغرب للمشاركة في مهرجان “موازين” .. هذا هو المتهم!

تهديد “ماجدة الرومي” بالقتل إذا حضرت للمغرب للمشاركة في مهرجان “موازين” .. هذا هو المتهم!

ذكرت مواقع مغربية إلكترونيّة، أن شاباً في العشرينات من العمر، وجّه رسالة تهديد بالقتل للمطربة اللبنانية ماجدة الرومي على أحد حساباتها في مواقع التواصل الإجتماعيّ، إذا شاركت في مهرجان “موازين” الذي انطلق اليوم بالرباط.

 

وتمكنت مصالح الأمن المغربية بعد تحريات تقنية دقيقة أجرتها من القبض على المشتبه به بمكان إقامته بقرية “الخلايف” القريبة من مدينة برشيد المغربية، فيما تمّ حجز الهاتف النقال الخاص بالمتهم، مع إجراء بحث شامل على حساباته بواقع التواصل.

 

وما يزال المتهم قيد الاعتقال إلى حين تقديمه للنيابة العامة قصد استكمال البحث والتحقيق معه، بتهمة “التهديد بالقتل والمس بالسلامة الجسدية للأشخاص”.

 

وانطلقت اليوم بمدينة الرباط فعاليات مهرجان موازين بحضور جمهور غفير، لم تؤثر فيه دعوات المقاطعة التي انطلقت على مواقع التواصل منذ شهر تقريبًا، تحت شعار “خليه اغني بوحدو”.

 

وكان مناصرو المقاطعة قد وجهوا خلال هذه الفترة عدة رسائل إلى الفنانين العرب خصوصًا على حساباتهم الشخصية، يطلبون منهم عدم المشاركة في المهرجان احترامًا للفقراء المغاربة الذين يحتاجون الميزانية الضخمة التي تصرف سنويًا في التظاهرة حسب رأي المقاطعين.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.