الرئيسية » الهدهد » الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يصفع تركي آل الشيخ: “رئيس الاتحاد لا يعرفك مطلقا ولا يرغب في لقائك”

الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يصفع تركي آل الشيخ: “رئيس الاتحاد لا يعرفك مطلقا ولا يرغب في لقائك”

في واقعة جديدة تعكس الهوان الذي وصلت له السعودية باعتمادها على مستشارين لا يفقهون أصول اللعب السياسي، تعرض المستشار في الديوان الملكي ورئيس هيئة الرياضة تركي آل الشيخ إلى إهانة قوية الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، وذلك في أعقاب زعمه أنه رفض مقابلة رئيس اليويفا، السلوفيني ألكسندر سيفيرين لأنه شخص “مُتلون”.

 

وكان “آل الشيخ” قد شن هجوما عنيفا على الاتحاد الأوروبي لكرة القدم في أعقاب بيانه المدوي الذي اتهم السعودية بإيواء قناة “بي أوت كيو” المقرصنة لحقوق بث مباريات كأس العالم.

 

وقال “آل الشيخ” في تدوينة له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”:” يحاول رئيس الاتحاد الأوروبي لكره القدم ان يلتقي بي ، ولكني أقول له انني لا أحب ان أقابل رجالا من وجوه كثيره. إذا أردت ان تلتقي ، يجب ان يكون لديك موقف واضح بشان القضايا العادلة”.

https://twitter.com/Turki_alalshikh/status/1009869723075579904

من جانبه رد الاتحاد الأوروبي للعبة، عبر  حسابه على”تويتر” على مزاعم “آل الشيخ”، معبرا عن اندهاشه من تغريدات “آل الشيخ”، مشيراً إلى أن الرئيس سيفيرين “لا يعرفه بالأساس”، وبالتالي “لا يوجد أي سبب لمقابلته”.

وكان الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” قد أصدر بيانا حول ما سمّاها قناة القرصنة السعودية “بي أوت كيو” beoutQ.

 

وقال الاتحاد، بحسب ما نقلت “بي بي سي”، إنه وخلافا للقانون، تم عبر الإنترنت بث مباريات “يويفا” في دوري الأبطال ودوري أوروبا طيلة موسم عام 2017-2018 ، بما فيها المباراة النهائية لكأس أبطال أوروبا التي أُجريت في كييف في السادس والعشرين أيار/ مايو الماضي.

 

وأكد “يويفا” عزمه اتخاذ الخطوات اللازمة لحماية الحقوق الحصرية التي منحها لقناة “بي إن سبورتس” القطرية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يصفع تركي آل الشيخ: “رئيس الاتحاد لا يعرفك مطلقا ولا يرغب في لقائك””

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.