علق لاعب والنادي الأهلي السابق والمحلل الحالي لقنوات “bein sports” الرياضية محمد أبو تريكة عل هزيمة منتخب بلاده أمام بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، مؤكدا أن روسيا يعتبر تجربة جيدة جداً للجيل الحالي من لاعبي منتخب ، حيث أكد أنه يعلم مدى رغبة وطموحات الشعب المصري في رؤية منتخب بلده بمستوى رائع، ولكن بالتأكيد هؤلاء اللاعبين لم يقصروا خلال المباريات بل قدموا كل ما لديهم.

 

وأضاف “أبو تريكة” خلال تواجده في استديو قنوات “bein sports” عقب المباراة مساء الثلاثاء، “أننا بالتأكيد كنا نتمنى الأفضل بعبور دور المجموعات، ولكن يجب علينا أن نعلم أن هذا الجيل قدم ما لم يقدمه أي جيل آخر بالصعود والعودة من جديد للمحفل الدولي الأهم كأس العالم بعد غياب سنوات”.

 

وأشار “أبو تريكة” إلى أنه على الجميع الابتعاد عن شن الهجوم وتصيد الأخطاء خاصة أنهم الآن في أمس الحاجة للدعم والتكريم والاحترام كي نحافظ عليهم مستقبلاً”، مؤكداً أنه سينتظرهم في مونديال 2022 المقبل.

 

جدير بالذكر أن المنتخب القومي المصري تلقى هزيمة ثقيلة أمام منتخب روسيا بنتيجة 3/1، خلال المباراة التي جمعت بينهما مساء الثلاثاء على ملعب “كريستوفسكى” بمدينة سانت بطرسبرج، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الأولى في مونديال روسيا 2018، لتصبح فرصة في الصعود معقدة ومستحيلة بشكل كبير للغاية.