الرئيسية » الهدهد » آيات عرابي: الجزيرة العربية تتحول إلى “ماخور” على يد “ابن سلمان”

آيات عرابي: الجزيرة العربية تتحول إلى “ماخور” على يد “ابن سلمان”

شنت الإعلامية المصرية المعروفة آيات عرابي، هجوما عنيفا على النظام السعودي ومحمد بن سلمان الذي قضى على هوية الشعب السعودي وعاداته وتقاليده المحافظة التي ميزته طيلة العقود السابقة بزعم التحرر والانفتاح، مشيرة إلى المشاهد الغير لائقة التي تم تداولها لسعوديات في أحضان الفنان اللبناني راغب علامة أثناء حفلته الأخيرة بالرياض.

 

ووصف “عرابي” في منشور لها على صفحتها بـ”فيس بوك” رصدته (وطن) هذه المشاهد الدخيلة على المجتمع السعودي، بأنها كارثة وانحطاط علني غير مسبوق، مضيفة” الفيديو مفزع حقاً ويشير إلى الهاوية التي تنحدر لها الجزيرة العربية”

 

وأشارت إلى أن النظام السعودي حاليا، يسير على خطى العسكر في مصر، وأن الجزيرة العربية تتحول على يد محمد بن سلمان إلى ما وصفته بـ”ماخو ترتمي فيه الفتيات في أحضان الآلاتية”

 

واختتمت “عرابي” منشورها مهاجمة النظام السعودي بالقول:”عائلة المراخين الحفاة تقود الجزيرة العربية نحو عصور الجاهلية المظلمة”

 

 

 

 

وكان ناشطون بمواقع التواصل قد تداولوا أمس، مقطعا مصورا أثار غضبا واسعا حيث أظهر الفنان اللبناني راغب علامة وفي أحضانه معجبات سعوديات سارعن لالتقاط الصور التذكارية معه في مشهد غير لائق ومخالف لعادات وتقاليد المملكة المحافظة.

 

ويظهر المقطع المتداول على نطاق واسع، فتاتين سارعتا لإيقاف راغب علامة حيث حضنته إحداهما في مشهد غير لائق، ثم وقفت الفتاتين بجانبه وهو يحتضنهما بعدما أعطت إحداهما هاتفها الجوال لشخص بجوارهم لتصويرهم مع الفنان اللبناني.

 

وكان المطرب اللبناني قد نشر مقطعًا مصورا عبر حسابه الرسمي على “إنستجرام”، أول أمس الاثنين، فور وصوله مدينة جدة لإحياء حفلته الغنائية بمدينة الملك عبدالله، والذي ظهر خلاله واقفًا بجوار علم المملكة، وخلفه صورة للملك سلمان بن عبد العزيزآل سعود، معربًا عن سعادته بهذا الحفل الذي يعد الأول له بالمملكة.

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “آيات عرابي: الجزيرة العربية تتحول إلى “ماخور” على يد “ابن سلمان””

  1. مقال ركيك لغويِاً وكاتبه ضعيف في اللفة العربية فمثلاً كلمة غير لائق لا تضاف لها الألف واللام (غير اللائق وليس الغير لائق) وهذه من الأبجيات وثانياً ما علاقة آيات عرابي بأن تتحول السعودية إلى ماخور أو غير ماخور فالسعودية ليست بلادها وهي ليست حارسة للأخلاق.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.