الجمعة, ديسمبر 9, 2022
الرئيسيةحياتنا"محبوب العرب" محمد عساف يُعلن عن موعد أوّل حفل غنائي له في...

“محبوب العرب” محمد عساف يُعلن عن موعد أوّل حفل غنائي له في السعودية

- Advertisement -

أعلن “محبوب العرب” الفنان الفلسطينيّ محمد عساف، عن حفله الأول الذي سيٌحييه في السعودية، وذلك للمرة الأولى.

 

وسيحيي “عساف” حفلًا غنائيًا بقصر طويق (حي السفارات) في مدينة الرياض بتاريخ 5 تموز/يوليو.

- Advertisement -

 

ونشر عساف “بوستر” الحفل، عبر حسابه على “فيسبوك”، وأرفقه بتعليق: “الجمهور الغالي في السعودية، موعدكم الأول مع محمد عساف في الرياض في قصر طويق ( حي السفارات ) بتاريخ 5 يوليو المقبل”.

ووصلت المطربة المصرية، شيرين عبد الوهاب، الأحد 17 يونيو/حزيران الجاري، إلى المملكة العربية السعودية، لإحياء حفلها الغنائي الأول هناك، اليوم الثلاثاء 19 يونيو، في مدينة الملك عبد الله الاقتصادية في جدة.

- Advertisement -

 

وسيكون الحفل مخصصا للسيدات فقط، إذ قالت شيرين لجمهورها: “سيدات جدة والسعودية الجمال، مبسوطة إن أول حفلة ليا في السعودية هتكون معاكم إن شاء الله يوم ١٩ يونيه في مدينة الملك عبد الله الاقتصادية”.

 

يذكر أن شيرين عبد الوهاب كانت ستقدم فقرة غنائية مخصصة للنساء فقط، ضمن فعاليات حفل الليالي العربية الخامس، الذي تقيمه جمعية “سند” الخيرية، لدعم الأطفال المرضى بالسرطان، في قاعة نيارة بالرياض يوم 31 أكتوبر/تشرين الأول 2017، ولكن تم إلغاؤه.

 

وأكدت الهيئة العامة للترفيه السعودية، في بيان لها نشرته على حسابها عبر “تويتر”، أن إلغاء الحفل جاء لعدم تقدم المنظمين بطلب ترخيص لهذا النوع من الفعاليات، داعية كافة الجهات والشركات الراغبة في تنظيم مثل هذه الفعاليات للتواصل معها، واستخراج التراخيص اللازمة، وفق الأنظمة المعمول بها، ولحفظ حقوق الأطراف ذات العلاقة.

 

وتشهد السعودية مؤخراً نشاطًا فنيًا مكثفًا عبر استقدام مطربين ومطربات من خارج المملكة، بعد أن أنشأ ولي العهد السعودي محمد بن سلمان “هيئة الترفيه”، وقلص من صلاحيات هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، العام الماضي، ورفع القيود عن إقامة الحفلات.

 

وطن
وطنhttps://watanserb.com/
الحساب الخاص في محرري موقع وطن يغرد خارج السرب. يشرف على تحرير موقع وطن نخبة من الصحفيين والإعلاميين والمترجمين. تابع كل جديد لدى محرري وطن
spot_img
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث