استنكر المغرد الشهير “” الصور الغير لائقة التي ظهرت فيها في أحضان الفنان اللبناني ، أثناء مسارعتهم لالتقاط الصور التذكارية معه، مشيرا إلى أن رؤية “ابن سلمان” والنظام الذي شن عليه هجوما عنيفا هما السبب في ظهور مثل هذه المشاهد المخالفة لعادات المجتمع السعودي المحافظ.

 

وقال “مجتهد” الذي يتابعه أكثر من 2 مليون شخص على “تويتر” في تغريدة له رصدتها (وطن) معلقا على هذه الصور المتداولة:”أمام الكاميرات نساء الحرمين في حضن راغب علامة حقيقة وليس مجازا، كان علماء النفاق يقولون لاتنتقدوا الحاكم لأن النتيجة ستكون نسائكم في أحضان الغرباء، الآن الحاكم نفسه قدم نسائكم هدية لحضن الغرباء، ومع ذلك تبقى طاعته واجبة ومن لا يعجبه من الخوارج تبا للنفاق”

 

 

وتابع مهاجما النظام السعودي والمدافعين عنه:”اذا كان من يسمح لنسائه باحتضان الغرباء ديوثا، فكيف بمن يدفعهن لحضن الغريب ويشجعهن عليه ويوجد الأسباب لذلك ويقمع من يعترض عليه؟ هل بقي شك أن من يدافع عن ابن سلمان وسلطته ديوث؟”

 

واستطرد منبها:”هذا الوصف لا يستثني علماء النفاق ولا متصنعي الرزانة من الدعاة والإعلاميين”

 

 

وتداول ناشطون بمواقع التواصل اليوم مقطعا مصورا، أثار غضبا واسعا حيث أظهر الفنان اللبناني راغب علامة وفي أحضانه معجبات سعوديات سارعن لالتقاط الصور التذكارية معه في مشهد غير لائق ومخالف لعادات وتقاليد المملكة المحافظة.

 

ويظهر المقطع المتداول على نطاق واسع، فتاتين سارعتا لإيقاف راغب علامة حيث حضنته إحداهما في مشهد غير لائق، ثم وقفت الفتاتين بجانبه وهو يحتضنهما بعدما أعطت إحداهما هاتفها الجوال لشخص بجوارهم لتصويرهم مع الفنان اللبناني.

 

 

وكان المطرب اللبناني قد نشر مقطعًا مصورا عبر حسابه الرسمي على “إنستجرام”، أمس الاثنين، فور وصوله مدينة جدة لإحياء حفلته الغنائية بمدينة الملك عبدالله، والذي ظهر خلاله واقفًا بجوار علم المملكة، وخلفه صورة للملك سلمان بن عبد العزيزآل سعود، معربًا عن سعادته بهذا الحفل الذي يعد الأول له بالمملكة.