“مجتهد” عن ظهور نساء الحرمين في حضن راغب علامة: من يدافع عن “ابن سلمان” وسلطته “ديوث”

استنكر المغرد الشهير “مجتهد” الصور الغير لائقة التي ظهرت فيها فتيات سعوديات في أحضان الفنان اللبناني راغب علامة، أثناء مسارعتهم لالتقاط الصور التذكارية معه، مشيرا إلى أن رؤية “ابن سلمان” والنظام الذي شن عليه هجوما عنيفا هما السبب في ظهور مثل هذه المشاهد المخالفة لعادات المجتمع السعودي المحافظ.

 

وقال “مجتهد” الذي يتابعه أكثر من 2 مليون شخص على “تويتر” في تغريدة له رصدتها (وطن) معلقا على هذه الصور المتداولة:”أمام الكاميرات نساء الحرمين في حضن راغب علامة حقيقة وليس مجازا، كان علماء النفاق يقولون لاتنتقدوا الحاكم لأن النتيجة ستكون نسائكم في أحضان الغرباء، الآن الحاكم نفسه قدم نسائكم هدية لحضن الغرباء، ومع ذلك تبقى طاعته واجبة ومن لا يعجبه من الخوارج تبا للنفاق”

 

 

وتابع مهاجما النظام السعودي والمدافعين عنه:”اذا كان من يسمح لنسائه باحتضان الغرباء ديوثا، فكيف بمن يدفعهن لحضن الغريب ويشجعهن عليه ويوجد الأسباب لذلك ويقمع من يعترض عليه؟ هل بقي شك أن من يدافع عن ابن سلمان وسلطته ديوث؟”

 

واستطرد منبها:”هذا الوصف لا يستثني علماء النفاق ولا متصنعي الرزانة من الدعاة والإعلاميين”

 

 

وتداول ناشطون بمواقع التواصل اليوم مقطعا مصورا، أثار غضبا واسعا حيث أظهر الفنان اللبناني راغب علامة وفي أحضانه معجبات سعوديات سارعن لالتقاط الصور التذكارية معه في مشهد غير لائق ومخالف لعادات وتقاليد المملكة المحافظة.

 

ويظهر المقطع المتداول على نطاق واسع، فتاتين سارعتا لإيقاف راغب علامة حيث حضنته إحداهما في مشهد غير لائق، ثم وقفت الفتاتين بجانبه وهو يحتضنهما بعدما أعطت إحداهما هاتفها الجوال لشخص بجوارهم لتصويرهم مع الفنان اللبناني.

 

https://twitter.com/Bandaralshafi/status/1009088470839627777

 

وكان المطرب اللبناني قد نشر مقطعًا مصورا عبر حسابه الرسمي على “إنستجرام”، أمس الاثنين، فور وصوله مدينة جدة لإحياء حفلته الغنائية بمدينة الملك عبدالله، والذي ظهر خلاله واقفًا بجوار علم المملكة، وخلفه صورة للملك سلمان بن عبد العزيزآل سعود، معربًا عن سعادته بهذا الحفل الذي يعد الأول له بالمملكة.

قد يعجبك ايضا
  1. م عرقاب الجزائر يقول

    على المفتي أن يرينا علمه؟!،وأن يأمر بالمعروف وينهى عن المنكر؟!،أم أن ذلك يحتاج إلى إذن؟!.

  2. عمر يقول

    ما حصل هو وفق الضوابط الشرعية حسب شرع المدخلي الذي يبيح كل شئ لولي الامر!! طبعاً ولي الامر عندهم هو فقط الحاكم الغير مسلم ولايجوز الخروج عليه! اما إذا كان ولي الامر مسلماً فيجب الخروج عليه بل محاربته والانقلاب عليه مثل محمد مرسي واردوغان والذين يحاربهم حفتر في ليبيا! نرى كيف يشرعون الانحلال ويقولون انه وفق الضوابط الشرعية وغداً سيشرعون القمار والزنا وسيقولون انها وفق الضوابط الشرعية.

  3. محمد حجازي يقول

    ما دام كل شيء حسب الضوابط الشرعية … ولماذ أنتم غاضبون .. الذي لا يعجبه ذلك ليشرب من ماء البحر أو يعتكف في بيته حتي يقضي الله أـمراً كان مفعولاً ، فطاعة ولي الأمر لا نقاش فيها وهي من المحرمات .. راغب علامة وغيره من الفنانين هم في ضيافة ولي الأمر فكل ما يفعلونه من أعمال يقع في موجبات اكرام الضيف ، والأصل في أنهم ما جاءوا الى المملكة للترفيه عن الشعب وما فعلته الفتيات وما سيفعلنه هو جزء من الترفيه .. فالحكاية لا تحتاج الى توضيح وخلافه … راغب علامه يظل مننا وفينا وأفضل أن ترتمي السعوديات في حضنه من يرتمين في حضن الأجنبي ” خوش فتوى ” !!!!!

  4. لجنة الانظباط يقول

    عليكم من الله ماتستحقون ولي الأمر هو من أمر بإخراج الفتيات رغما عن أولياء أمورهم ليصوروا مع راغب ولكن يحاولون جاهدين الإسقاط على ولاة الأمر والعلماء بسبب أخطاء فردية لاناس هم في الأصل منحلين ولكن خبتم وخاب مسعاكم.فلا الشعب ولا ولاة الأمر يرضون بالانحلال

  5. مغترب يقول

    لا و يسبون المغربيات و يمنعون دخولهم الي اراضيهم المقدسه هههه و الله ان المغربيات انظف منكم و اكثر منكم احتراما ووقارا و تادبا و علي اهل الخليج ان يراقبوا شعوبهم خارج بلادهم الموقره و ما يفعلونه من كل انواع الرذائل و الموبقات و السفالات من شرب خمور و رقص ماجن و عربده و معاكسات و تحرشات جنسيه و غيرها و الان تمارس كافة انواع الموبقات في كل دولكم المتشدقه بالتدين و التطهر الزائف
    و غدا سيخرج علينا شيخ من شيوخهم ليحلل ما يراه و سيقول
    المهم النيه هل كانت تريد ان تاخذ صوره حراما والعياذ بالله لا ابدا انها صوره بريئه بجانب مشاهير الفن
    ولا حرج في ذاللك لا تموا المحصنات و تغتابهن و سيطلع عليك باحاديث الدنيا كلها هكذا يوظف رجال الدين لتحليل اي شيئ و لتحريم اي شيئ
    المهم لابد من التستر خلف عباءة الدين و حسب
    فلتنظروا الي انفسكم اولا قبل ان تسبوا و تهينوا باقي الجنسيات العربيه المحترمه

  6. عمر يقول

    هناك جهاز موسيقى آلي يمكنك ان تختار الاغنية التي تعجبك وما عليك سوى ان تضع قطعة نقود وتضغط على زر الاغنية التي تعجبك ثم سيقوم الجهاز بتشغيل الاغنية المطلوبة!! مفتي ولي الخمر والعهر وبقية علماء القصور هم هكذا مثل هذا الجهاز, صم بكم عمي لا تحس منهم من أحد أو تسمع لهم ركزا إلا حينما يضع ولي الامر في فمه الدولار ويامره حينئذ سيطرشك بفتاويه!!

  7. م عرقاب الجزائر يقول

    إلى من رمز لنفسه بلجنة الانضباط(لا الانظباط):اسأل نفسك عمن أشر على جواز سفر راغب في المطار أو الميناء البحري أو البري؟!،هل هو ولي الأمر عبر أذرعه الأمنية أم راغب دخل إلى بلادكم المشاعة بدون إذن؟!،ثم لما أذن له بالدخول هل تراهم كانوا ينتظرون منه أن يلقي خطب الوعظ والإرشاد؟!،لو كان المعني ممن يسبحون بحمد الله ويدعون إلى الله على بصيرة لجعلوا له ألف عين تترصده وتحسب أنفاسه؟!،والدليل أنهم اعتقلوا شيوخا جاءوا بلدكم معتمرين لا لشيء إلا لأنهم لا يدينون بدين الوهابية المنقلب عيله منكم؟!،لو كان القرضاوي ممن يحيون حفلات المجون واللهو ولغو الحديث لقلتم له ادخل بلدنا آمنا مطمئنا؟!،لكنكم ترحبون بمن يشترون لهو الحديث ليضلوا عن سبيل الله،هؤلاء مرحب بهم ،أما من يصدعون بالحق ويعرضون عن الجاهلين فإنكم تقولون لهم لا مرحبا بكم؟§،راوغوا وناوروا وجادلوا ولفوا ودوروا ،لكن الحقيقة أن انسلاخكم عن الدين واتخاذكم له ظهريا لا يختلف فيه اثنان؟!،إن التستر عن الواضحات من الفاضحات؟§،

  8. الخزاعي يقول

    اتحدى اذا كانوا سعوديات باين من اللهجة ركزوا بالكلام ركز خازوق باذنابكم

  9. يمني يقول

    الا لعنة الله ع سلمان وابنه وعلى من والاهم وايدهم مبروك يا اهل السعوديه والله وصرتم بلا شرف بلمرة

  10. عمر يقول

    م عرقاب الجزائر بارك الله بك يا اخي. للاسف المدعو لجنة الانظباط(الانضباط صح) لايجيد لغته الام فكيف سيفقه كلامك الذي لم يسمع مثله من قبل؟ للاسف السعوديون الكثيرون منهم, عدا الموحدين الربانيين, جهلاء بشكل فضيع حيث شاهدناهم عندما زارهم سيدهم ترمب الصليبي كيف اصيبوا بهيستيريا وجنون؟ لو كان الرسول صلى الله عليه وسلم زارهم لما استقبلوه بهذه الحفاوة, منهم من اعتمر له عمرة وصورها وتباها بها وآخر من بنى مسجداً لايفانكا اليهودية ابنة الصليبي لكي يكون لها حسنات يوم القيامة كما ادعى!؟ وأخر طلب يد ايفانكا اليهودية المتزوجة وولي العهر والخمر سلم ميزانية الدولة لترمب لكي تزدهر امريكا ويجوع المسلمين!!

  11. والله هذه الايام الشيعة اشرف من حكام ال سعود وبعض الشيوخ القذرين حرفين وما هتك شرف المملكة غير امثالهم حسبنا الله ونعم الوكيل بس

  12. العيسى يقول

    لم ارى في حياتي اجهل من الشعب السعودي يعني الرسول عليه الصلاة والسلام لو موجود كان حيوافق الحريم تترمي بحضن واحد غريب دا الصوت عورة فما بالكم الحضن فعلا ال سلول خربة الجزيرة العربية

التعليقات تخضع للمراجعة قبل النشر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.