الرئيسية » حياتنا » في جدة.. سعوديات في أحضان راغب علامة وغضب واسع بمواقع التواصل

في جدة.. سعوديات في أحضان راغب علامة وغضب واسع بمواقع التواصل

تداول ناشطون بمواقع التواصل مقطعا مصورا، أثار غضبا واسعا حيث أظهر الفنان اللبناني راغب علامة وفي أحضانه معجبات سعوديات سارعن لالتقاط الصور التذكارية معه في مشهد غير لائق ومخالف لعادات وتقاليد المملكة المحافظة.

 

ويظهر المقطع المتداول على نطاق واسع، فتاتين سارعتا لإيقاف راغب علامة حيث حضتنه إحداهما في مشهد غير لائق، ثم وقفت الفتاتين بجانبه وهو يحتضنهما بعدما أعطت إحداهما هاتفها الجوال لشخص بجوارهم لتصويرهم مع الفنان اللبناني.

 

https://twitter.com/Bandaralshafi/status/1009088470839627777

 

وكان المطرب اللبناني قد نشر مقطعًا مصورا عبر حسابه الرسمي على “إنستجرام”، أمس الاثنين، فور وصوله مدينة جدة لإحياء حفلته الغنائية بمدينة الملك عبدالله، والذي ظهر خلاله واقفًا بجوار علم المملكة، وخلفه صورة للملك سلمان بن عبد العزيزآل سعود، معربًا عن سعادته بهذا الحفل الذي يعد الأول له بالمملكة.

 

واعتلى راغب علامة المسرح بحسب الفيديوهات المتداولة من الحفلة، حيث قدّم باقة منوعة من أغنياته خاصة الخليجية منها، إضافة إلى أغنية “اللي باعنا” التي غناها لأول مرة على المسرح مباشرة أمام الحضور الذي ملأ القاعة.

 

بدوره علّق راغب على الحفلة بالقول: “الكلمات لا تكفي لوصف مدى روعة هذه الليلة التي قضيتها مع الجمهور السعودي الرائع في جدة .. أتوجّه بجزيل الشكر للشعب السعودي المذهل فرداً فرداً ولكل من حضر حفل العيد الليلة. أسعدتموني من أعماق القلب. أحبكم “.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.