الرئيسية » حياتنا » صدمة بالداخل الإيراني بسبب الخبر .. عصابة تختطف وتغتصب 41 فتاة في نهار رمضان!

صدمة بالداخل الإيراني بسبب الخبر .. عصابة تختطف وتغتصب 41 فتاة في نهار رمضان!

ألقت الشرطة الإيرانية، القبض على شخص متهم بالإشتراك في عملية اغتصاب 41 فتاة من مدينة إيرانشهر بإقليم سيستان وبلوشستان، وتسبب الخبر في صدمة بالداخل الإيراني.

 

وقال خطيب الجمعة لأهل السنة في مدينة إيرانشهر، خلال خطبة عيد الفطر الجمعة الماضية للحادث، إن عصابة مكونة من 4 أشخاص قاموا باغتصاب 41 فتاة في شهر رمضان.

 

وطالب خطيب الجمعة بمدينة إيرانشهر التي يقطنها القومية البلوشية، المسئولين بسرعة ضبط وفتح تحقيق ومتابعة المتورطين في الحادث.

 

من جانبه قال مدعي عام محكمة الثورة التابعة لهذه المدينة، محمد خاني إن السلطات وضعت على جدول أعمالها القبض على المتورطين في خطف الفتيات فى مدينة إيرانشهر، وقد تم القبض على احدهم ويتم التحقيق معه لمعرفة أسباب الخطف والقبض على المتهمين الآخرين.

 

 

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “صدمة بالداخل الإيراني بسبب الخبر .. عصابة تختطف وتغتصب 41 فتاة في نهار رمضان!”

  1. يعيش في سيستان وبلوشستان عدد كبير من الجالية البشتونية سواء كان اصولهم من افغانستان او باكستان، وبالفعل شكلت وجودهم في اقليم ازمة اجتماعية واقتصادية، حيث ينتشر المخدرات ـ هيروين ـ وعملية السرقة والاغصتاب، مما ينذر تفجر ازمة في داخل الاقليم، الحكومة الايرانية من طرفها تحاول أن تخفف من الوطأة من خلال الملاحقة للأجانب الغير الشرعيين المقيمين في الاقليم، مع ذلك تأزم الموقف قد يفجر صدام بين القومية البلوشية والبشتونية.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.