فقد التركيز.. أنباء عن تدهور جديد في صحة الرئيس الفلسطيني وهذا ما يتم الترتيب له مع الإسرائيليين

1

كشف الكاتب الصحفي الفلسطيني الدكتور فايز أبو شمالة، عن ورود معلومات تؤكد تدهور الحالة الصحية للرئيس الفلسطيني من جديد، مشيرا لغيابه عن الحضور لمقر المقاطعة في لعدم قدرته على التركيز.

 

وقال “أبو شمالة” في تدوينة له عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” رصدتها “وطن”:”معلومات من رام الله تفيد بتدهور صحة محمود عباس، وغيابه عن مقر عمله لأيام طويلة، لعدم قدرته على التركيز”.

 

وأضاف أن المعلمات الواردة تشير إلى “مشاورات مكثفة تجري بشكل يومي بين وحسين الشيخ وجبريل الرجوب من جهة، وبين الإسرائيلي منسق شؤون المناطق العميد كميل أبو ركن، لترتيب الأوضاع في الضفة الغربية، والاستمرار في بسط السيطرة الأمنية على المناطق، وعدم السماح بالتنافس بين مراكز القوى، والذي قد يؤدي إلى انفلات الأمور؛ والتأثير السلبي على حياة المستوطنين اليهود”.

 

 

وكان محمود عباس قد غادر المستشفى في أواخر شهر آيار/مايو الماضي على إثر وعكة صحية حادة اضطرته للمكوث في المستشفى أكثر من أسبوع.

 

وكان “عباس” قد دخل للمستشفى بعد ارتفاع درجات حرارته، وخضع للمراقبة في قسم القلب، وهي المرة الثالثة التي يدخل فيها إلى المستشفى خلال يومين حينها.

 

يشار إلى أن موقع “المصدر” العبري نقل عن جهةٍ طلبت عدم الكشف عن اسمها تعقيبها على حالة عباس الصحية قولها إنه: “يجدر التذكر أن الحديث يجري عن ابن 82 عاما”.

 

وأضاف: يعاني الرئيس من التهاب خطير في الرئتين وارتفاع حرارة جسمه، وعندما يكون المريض شابا يمكن معالجة هذه الحالة بسهولة، ولكن عندما يكون مريضا متقدما في العمر وبعد عملية جراحية، فلا تكون حالته جيدة”.

 

ونقل الموقع عن مصادر أخرى، أن الأطباء  أوصوا “عباس” بالاستراحة بعد عملية أجراها بالأذن الوسطى، ولكنه لم يسترح وعاد لمزاولة عمله سريعا. بما أن الأذن مسؤولة عن توازن الجسم، فقد سقط عباس ونُقِل إلى المستشفى واتضح فيه أنه يعاني من تلوث.

 

ربما تكون هناك صلة بين حالته الآن وارتفاع حرارة جسمه والتهاب الرئتين.قال الجهة التي تحدثت للموقع العبري

 

وأشارت بعض المصادر إلى انّ حالة عباس الصحية هذه هي التي منعته من المشاركة في القمة الإسلامية في تركيا مؤخرا.

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. ابوعمر يقول

    السلطة الفتحاوية العميلة للصهيونية والخادمة المطيعة للارهاب الصهيوصليبي ترتب مع اسيادها الصهاينة انتقال الرئاسة لأحد عملاءها دون اشكالات أو شوشرة…اللعنة على العملاء الخونة انجاس فتح …

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.