الرئيسية » حياتنا » “مورينيو” يمسح الأرض بالمنتخب السعودي: منتخب “ساذج” وبدون أي قوة بدنية!

“مورينيو” يمسح الأرض بالمنتخب السعودي: منتخب “ساذج” وبدون أي قوة بدنية!

سخر المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو خلال تحليله لمباريات مونديال روسيا 2018، من المنتخب السعودي ووصفه بأنه “ساذج”.

 

وتحدث “مورينيو” في فيديو متداول رصدته “وطن”، عن المباراة التي ستجمع الثلاثاء المنتخبين المصري والروسي، قائلاً عن محمد صلاح: “مصر لديها لا أريد القول الأسرع، لكن علي القول أحد أسرع اللاعبين في العالم سواء مع الكرة أو بدون الكرة ، يمكنه المراوغة ويمكنه مهاجمة المساحات في ظهر المدافعين”.

 

وأضاف قائلا:” اعتقد أن على روسيا أن تتراجع للخلف.. يجب عليهم أن يتصرفوا بشكل أفضل عند خسارة الكرة”.

 

وتابع مشيرا لمواجهتهم المنتخب السعودي في أولى مباريات المونديال: “لقد قبلوا اللعب بعض الشيء أمام فريق ساذج، أمام فريق بدون أي قوة بدنية ومصر يمكنها الحاق الأذى بهم”.

وكان المنتخب الروسي قد فاز على نظيره السعودي بخمسة أهداف دون رد، خلال المباراة الافتتاحية لبطولة كأس العالم 2018، والتي أقيمت مساء الخميس 14 يونيو/حزيران على استاد لوجنيكي بالعاصمة موسكو.

 

وتقع السعودية بالمجموعة الأولى لنهائيات مونديال روسيا برفقة كل من مصر وأوروغواي وروسيا.

 

 

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول ““مورينيو” يمسح الأرض بالمنتخب السعودي: منتخب “ساذج” وبدون أي قوة بدنية!”

  1. هل كنتم تعتقدون بأنه سيمدح المنتخب السعودي ويقول الكلام العربي المعهود خسر ولكن قدم مستوى جيد ! في الغرب الانتقاد يكون قاسيا بدون مجاملات وأكاذيب ! وقبل 28عاما تهكم مدرب جمهورية ايرلندا من خطة المدرب المصري المرحوم الجوهري يومها في مباراة انتهت بالتعادل وقال 5-5-صفر أي وسط ودفاع من 10 لاعبين مصرين مناصفة بلا هجوم ! ولكن حتى في كلام مورينيو جهل وعدم فهم حقيقي لتطورات الكرة لهذا المدرب المتعجرف الذي مشت معه الخطط فترة ثم انقلبت عليه ! كيف يقول أن مصر تملك أسرع لاعبين في العالم! هل هذا المدرب شاهد كأس العالم الحالية ؟ هل شاهد لاعبي المكسيك والدانمارك والسويد والسنغال في ارتدادهم بالكرة؟ أم مازال هذا المدرب في غيه وأحلامه السبيشل ون! وهل كلامه عن السعودية لا يعرفه المحللين ؟ وأتى بنظرية جديدة؟ ومن تاريخ المنتخب السعودي يفوز باللعب المهاري والخطط التكتيكية وليس القوة البدنية لأن حتى منتخبات أفريقبا لم تعتد تعتمد كليا على القوة البدنية لذا فهذا المدرب أيضا ساذج فكريا!

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.