شاهد| شيرين رضا تثير الجدل مجدداً بعد وصفها الآذان بـ”الجعير” ولهذا السبب انفصلت عن عمرو دياب

عبّرت الفنانة المصرية ، عن عدم ندمها على  تصريحاتها التي أثارت ضجةً بعدما وصفت صوت بـ””.

 

وقالت “رضا” إنها لم تكن تقصد أيّ إساءه من ذلك الوصف.وفقَ قولها

 

جديرٌ بالذّكر أن شيرين رضا وصفت صوت الآذان بـ”الجعير” خلال حلولها شيفةً على برنامج “أنا وأنا”، يوم الـ22 ديسمبر الماضي.

#شيرين_رضا

A post shared by سلبرتي عربي Celebrity Arabic (@celebrity_arabic) on

وخلال اللقاء، عبرت “رضا” عن غضبها من المؤذنين في المساجد واصفة أصواتهم بـ “الجعير”، بسبب أنها ترى طريقتهم مرعبة للأطفال، مطالبة بوضع قرار لتوحيد الآذان في المساجد، كي لا يُفزع السائحون عندما يزورون .

 

وقالت “رضا”: “ليه لما السائحين الاجانب ييجوا وهما ماشيين في الشارع يسمعوا الجعير دا”، موجهة حديثها للمؤذنين: “أنت بتجعر كدا ليه ومعلي الصوت كدا ليه”، داعية إياهم لاحترم السكان، على حد قولها.

 

وأجابت “رضا” خلال حلولها ضيفة على برنامج “تفاعلكم” الذي يذاع على شاشة “العربية”،  على أسئلة مختلفة بشأن حياتها ومهنتها وأبرزها سبب انفصالها عن النجم عمرو دياب حيث أعادت ذلك إلى عدم اتفاقهما.

 

قد يعجبك ايضا
  1. جبران يقول

    الأذان والنداء للصلاة والفلاح والعبادة والمجيء لبيوت الله تعالى والالتجاء اليه سبحانه في خضم الحياة وقسوتها وهمها وغمها والضنك التي تعيشه مجتمعاتنا التي تتحكم به اسيادك ومن تطبلين له يا شيرين رضا وتزمرين فعلا انت امرأة فاجرة طويلة لسان لا تخجلين ولا تختشين قبح الله وجهك ولعن الله السيسي ونظامه وزبانيته الاوغاد الذين يرعون هذه الحثالات والجراثيم البشرية الذين يسمون انفسهم باهل الفن وفي الحقيقة انهم اهل فجور ومجون ودعارة ومخدرات وفضايح وبيع حرمات واجساد ولحوم تافهة ورخيصة وضياع شرف وتجارته بسوق النخاسة والوطاوة والرذيلة وهذه العاهرة المسماة شيرين رضا احدى أدوات الفن الهابط والرذيل

التعليقات تخضع للمراجعة قبل النشر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.