“برميل البحرين” مطبلاً للمنتخب السعودي: بطولات الأخضر لا تمحوه مباراة

0

رغم هجوم المستشار في الديوان الملكي ورئيس هيئة الرياضة وغالبية الإعلاميين السعوديين المقربين من الديوان الملكي على منتخب بلادهم لأدائه الفاضح والمخزي في أولى مبارياته ضمن مونديال روسيا 2018 والتي انتهت بفوز المنتخب الروسي بخمسة أهداف بيضاء، خرج وزير خارجية “مملكة الريتويت” خالد بن أحمد آل خليفة ليدافع ويطبل لـ”الأخضر” زاعما أن تاريخه لا يمحوه نتيجة مباراة.

 

وقال “آل خليفة” في تدوينة له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدته “وطن”:” التاريخ الكروي السعودي صفحاته ناصعة، و بطولاته بالذهب لامعة . لا تمحوه مباراة و لا نتيجة . قلوبنا و جوارحنا خضراء مع للأبد”.

ويأتي “تطبيل” وزير خارجية “مملكة الرتويت” في على الرغم من أن تركي آل الشيخ نفسه شن هجوما على المنتخب لأدائه السيء، بعد أن حمل نفسه مسؤولية خسارة المنتخب السعودي في مباراته الأولى بالمونديال أمام نظيره الروسي.

 

وقال “آل شيخ” خلال فيديو قام بنشره أنه يتحمل مسؤولية خسارة المنتخب، وأضاف انه يسعى إلى إرسال ألف شاب إلى الدوريات الأوروبية.

 

وعبر “آل شيخ” عن استيائه الشديد من اداء الفريق قائلًا إنهم “سودوا وجهه”، وأنه يتحمل مسؤولية خسارتهم أمام ولي العهد الأمير والجمهور الرياضي.

 

وأكد آل شيخ في الفيديو أنهم سددوا كامل مستحقات الفريق، بالقابل لم يبذل أفراد المنتخب أكثر من 5% من مجهوداتهم.

 

وزعم “آل الشيخ” أنه يجهز خطة الآن وهي إرسال ألف شاب ما بين 12 و16 عاماً إلى أوروبا ليتعلموا الاحتراف على أصوله مؤكدًا أنه يريد بناء جيل لمونديال 2022 لقطف ثماره في مونديال 2026.

 

ولم يقف الأمر عند هجوم “آل الشيخ”، فقد شن الإعلامي السعودي وليد الفراج والمقرب من ولي العهد محمد بن سلمان أيضا هجوما عنيفا على منتخب بلاده في أعقاب الهزيمة المهينة.

 

وقال “الفراج” في تدوينة له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن” تعليقا على أداء منتخب بلاده في المباراة:” باختصار .. الاخضر لم يقدم مع لاعبية ما يستحق الشكر والتقدير ، ولم يرد شيء مما منح للاعبين ماليا ومعنويا ، حسبي الله ونعم الوكيل” .

 

وقال “الفراج” في مقطع فيديو أرفقه مع التغريدة ساخرا إن المنتخب “جاب العيد قبل لا ييجي”، مؤكدا بأن المنتخب بأكمله كان “مرتبش”.

 

وأوضح بأن المنتخب لم يقدم 10% مما قدم له من دعم مالي ومعنوي وفني وتكتيكي، واصفا ما حدث بالأمر المفجع.

 

وتابع ساخرا: “الواحد عنده كلام غير هذا يريد أن يقوله ولكن مضطر ان يصبر.. ورانا مباراة مع أورغواي ومع مصر”، مضيفا:”جي خمسة من روسيا شو راح يجي من الفرق القادمة”.

 

وكان المنتخب الروسي قد فاز على نظيره السعودي بخمسة أهداف دون رد، خلال المباراة الافتتاحية لبطولة 2018، والتي أقيمت مساء اليوم الخميس 14 يونيو/حزيران على استاد لوجنيكي بالعاصمة موسكو.

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.