الرئيسية » الهدهد » سعوديون يعتدون على مراسل “بي إن سبورت” ويصرخون في وجهه “عاش سلمان عاش سلمان”

سعوديون يعتدون على مراسل “بي إن سبورت” ويصرخون في وجهه “عاش سلمان عاش سلمان”

في واقعة تظهر الحال المؤسف الذي وصلت له شعوب العرب وزرع الكراهية بينهم كما أراد “ابن سلمان” بتصريحاته المحرضة ضد قطر منذ الأزمة، تداول ناشطون مقطعا مصورا يظهر انفعال مشجعين سعوديين على مراسل قنوات “بي إن سبورت”، و تجمعهم حوله بالعاصمة الروسية موسكو، مرددين هتافات للملك سلمان وولي عهده.

 

وأوضحت اللقطات، مراسل قناة “بي إن سبورت” يقف في إحدى الساحات، قبل أن تتعالى هتافات الجماهير السعودية حوله “عاش سلمان” قاصدين بها مضايقة المراسل والتشويش عليه متأثرين بأجواء الأزمة بين البلدين والسموم التي يبثها الإعلام السعودي والنظام.

 

وفي واقعة أخرى تعكس نفس الصورة المؤسفة، طرد نواف التمياط نائب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، مراسل “بي إن سبورت” ؛ خلال حديثه لوسائل الإعلام عن هزيمة المنتخب السعودي أمام روسيا.

 

وزعم “التمياط” على أنه يحترم شخص المراسل، ولكنه لا يحترم القناة لأنها غير محترمه، وتقحم السياسة في الرياضة،مضيفا أن حديثها أمس وخلط السياسة بالرياضة أمر غير مقبول.

 

ويظهر فيديو آخر متداول قامت مجموعة من مشجعي المنتخب التونسي في أحد شوارع موسكو المكتظ بالجماهير بمقاطعة مراسل “beIN SPORTS”، والهتاف باسم قناة “beout” التي تنقل مباريات المونديال عبر قناتها بطريقة غير قانونية.

 

وقام المشجعون بقطع كلام المراسل أثناء تغطيته على الهواء، ليرد عليهم الأخير قائلا: “للأسف هذا التصرف غير المقبول من بعض الجماهير العربية التي تنظر هكذا إلى قنوات “beIN SPORTS”.

 

https://twitter.com/TheMoroccanBall/status/1008145389021786113

 

وتعرض بطولة كأس العالم على شبكة “beIN SPORTS” القطرية بشكل حصري في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وكانت الشبكة قد طالبت مؤخرا الاتحاد الدولي لكرة القدم بالتحرك واتخاذ إجراءات قانونية مباشرة ضد مخالفي حقوق بث مباريات كأس العالم.

قد يعجبك أيضاً

6 رأي حول “سعوديون يعتدون على مراسل “بي إن سبورت” ويصرخون في وجهه “عاش سلمان عاش سلمان””

  1. يخسى سلمان ، صنيعه اليهود وعبدهم هو وابنه وموته اقترب انشالله ، يخسى سلمان, شعب منبوذ ميزته الوحيده أنه من أكثر شعوب الأرض تخلفا لا عقل ولا منظر وخمسه سفر

    رد
  2. محمد بن سلمان وغيره من حكام العرب يفعلون أزمات وهمية بقية إعلاء شعوبهم حتى يشغلونهم عما يقومون به من
    فسادهم وكذلك يبعدونهم عن قضايا أمتهم مثل فلسطين او…..

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.