منصور الخميس غاضب من مشجع فلسطيني دعم روسيا ضد السعودية: الفلسطينيون أكثر عداءً لنا من يهود تل أبيب

في واقعة تعكس مدى انحدار بعض الإعلاميين والكتاب المحسوبين على النظام السعودي ووصلوهم لدرجة “التصهين”، شن الإعلامي السعودي ، هجوما عنيفا على الفلسطينيين ووصفهم بـ”يهود العرب” بسبب صورة لمشجع فلسطيني ظهر فيها بمدرجات كأس العالم وهو يدعم روسيا ضد في المباراة التي جمعتهم أول أمس، الخميس، وانتهت بهزيمة ساحقة للمنتخب السعودي بـ 5 أهداف نظيفة.

 

وقال “الخميس” في تغريدة له عبر حسابه بتويتر رصدتها (وطن) وأرفق بها صورة المشجع الفلسطيني، ما نصه:”فلسطيني يحب روسيا ويساندها في مباراة منتخبنا مع المنتخب الروسي … على اساس روسيا دعمت القضية الفلسطينية أكثر من السعودية؟”

 

وتابع مهاجما الفلسطينيين بشكل عام وكأنه يتصيد أي فرصة لإظهار وجهه القبيح:”لا طبعا لكن لانه مستعد يتوظف في الجيش الاسرائيلي مثل كثير من الفلسطينيين ليحارب المملكة .. يهود العرب أكثر عداء لنا من يهود تل أبيب.”

 

 

التغريدة التي أججت غضب النشطاء وتسببت في هجوم عنيف ضده، حيث ذكره النشطاء بخيانة بلاده للمغرب وخذلانه في ملف استضافة كأس العالم 2026.

 

 

 

 

وتساءل أحد النشطاء واضعا الكاتب السعودي في موقف حرج:”سؤال للأخ منصور:هل تقبل ان يقول المواطن المغربي نفس كلامك هذا.. على بلدك بعد التصويت لملف وجاراتها على حساب ملف المغرب وبالتالي خسارة الاخيرة استضافة مونديال 2026 ؟”

 

https://twitter.com/smaya2015/status/1007538511833194501

 

يشار إلى أن الكاتب السعودي منصور الخميس، الذي يحركه نظام “ابن سلمان” بالريموت كنترول، أكد قبل ذلك أنه “يستخسر” حتى التغريدة لنصرة الشعب الفلسطيني، حتى وصفه النشطاء بالمتصهين، معتبرين إياه مجرد أداة يحركها النظام السعودي ضمن منظومته الإعلامية لخدمة مشروع التطبيع الذي أعلنه صراحة ولي العهد السعودي.

 

قد يعجبك ايضا
9 تعليقات
  1. باي باي يقول

    لاجديد على الفلسطيني … يعني هو الله ليش جعل فلسطين محتله والشعب الفلسطيني لاجي ومشرد الا انه عالم سبحانه وتعالى بما في قلوبهم من مرض …….

  2. ابوعمر يقول

    الروس رغم همجيتهم التي رأيناها في شهداء سوريا..الا ان همجيتهم لاتساوي شيئ بالمقارنة مع همجية آل سعود وخنازير ابناء زايد وأكلة اللحوم البشرية في ثكنات السيسي…

  3. كارم يقول

    انه لشيئ طبيعي ان يفعل ذلك .. لماذا لم تنتقدوا انفسكم حين انتخبتوا امريكا ضد المغرب.. والله انكم شعب اسوأ من كل عنصرية وصهاينة العالم … فما فعلتوه مع الفلسطينيين بمساععدة امريكا واسرائيل لا يوصف … والآن تنتقدون رفع العلم الروسي … قبحكم الله من أمة مخزية وعميلة.

  4. عبدالرحمن يقول

    الان فهمنا لماذا خسر الفريق السعودي
    فقط لان هناك مشجع فلسطيني لم يشجع الفريق السعودي وشجع الفريق الروسي. مع أني كنت اعتقد ان جماعة الحوثي في اليمن هم سبب خسارة الفريق السعودي..
    اريد فقط ان ابلغ الكويتب انه هو الوحيد اللذي كان يشجع الفريق السعودي، وكان العالم كله يشجع الفريق الروسي.
    هل سالت نفسك لماذا.
    تقبل التعازي في بيت نتنياهو في تل ابيب.

  5. mutaz يقول

    نحنا لم نرى لعيبة كرة قدم من السعوديه ، لم نرى سوى سعادين تركض في الملعب ، خمسه صفر ، انتو شو بدكو بكرة القدم خليكو بالجمال واجمل ناقه واجمل نعجه

  6. محمد علي يقول

    هذا ليس أول أو آخر فلسطيني خائن وناكر للجميل. شــوف كتابات عبدالباري عطوان وتعرف أن أكثرهم يتصف بالخســه والنذاله وكثير منهم عملاء وجواسيس يعملون لصالح إســرائيل ضد شــعبهم. لقد ســـلط الله عليهم اليهود ليسومونهم ســـوء العذاب ويســتعبدونهم ويذلونهم كما كان يفعل فرعون في بني إســرائيل من قبل. كثير منهم أصحاب ثروات ومليارات جمعوها من أعمالهم في السعوديه والخليج ، لكنهم حقيرين وبخلاء و لم يقدموا فلس واحد لنصرة شعبهم في فلســطين.

  7. nael kateeb يقول

    الى المدعو باي باي: زادك الله حقدا وعمى وقلبا اسودا مُت بغيظك ايها الحقير، الفلسطيني اشرف منك ومن مليون امثالك، ونحن ليس شعب الله المختار مثل باقي الشعوب، ولكن لانك حقير واعمى وغبي لا ترى ما يفعله ابطال فلسطين الذين حافظوا على امن وطنك يا قذر ، سبحان الله يوجد شعوب عربيه كثيره شجعت روسيا لم نرى تعليقك يا حقير … ولكن لكل داء دواء يُستطب به الا الحماقة اعيت من يداويها.. وان شاء الله الفلسطينيين يقهروك بزياده وزياده كمان يارب لتمت بغيظك انت ومن يمثلك

  8. د. ناصر الدين المومني يقول

    البادي اظلم
    والبركه فيكم يا اعراب الجرب والخيبه واالنذاله

    وفلسطين كل عمرها اشرف من شواربكم النجسه

    الحمد لله اللي عراكم امام العالم كله

  9. na kateeb يقول

    المدعو محمد علي : الخسه فيك وفي حكامك النجسين يانجس…. هم الابطال على قيد الحياه وانت وامثالك الحثاله اموات

التعليقات تخضع للمراجعة قبل النشر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.