بمشهد مؤثر.. “شاهد” أطفال الداعية المعتقل سلمان العودة يعايدون أباهم

نشر عبد الله العودة نجل الداعية السعودي ، مقطعا مصورا لأخوته الصغار وهم يبعثون برسالة معايدة لوالدهم المعتقل في سجون آل سعود منذ سبتمبر الماضي، في مشهد أثار حزن وشفقة النشطاء.

 

ويظهر المقطع الذي نشره نجل “العودة” عبر صفحته الرسمية بتويتر ورصدته (وطن)، أطفال الشيخ (لدن وعبدالرحمن) وهم يبعثون برسالة تهنئة في العيد لوالدهم بمشهد مؤثر.

 

ودون عبد الله العودة تعليقا على المقطع ما نصه:”لدن، وعبدالرحمن.. يقدمان المعايدة لوالدهم المعتقل تعسفيا الشيخ سلمان العودة.. عبر الأثير،”

 

 

وتفاعل النشطاء بشكل كبير مع أطفال الداعية السعودي، وطالبوا النظام بالكشف عن وضعه وطبيعة التهم الموجهة له والإفارج عنه وباقي معتقلي الرأي الذين اعتقلهم “ابن سلمان” في عدة حملات بدأت في سبتمبر الماضي.

 

وكان “العودة” الذي يوصف بأنه من أبرز وجوه تيار الصحوة في ، اعتقل منتصف سبتمبر الماضي، في إطار حملة اعتقالات قالت السلطات إنها موجهة ضد أشخاص يعملون لصالح جهات خارجية ضد أمن المملكة.

 

وأمضى الرجل ما لا يقل عن أربعة أشهر في زنزانة انفرادية، ولم تتم إحالته حتى الآن للمحاكمة، كما لم توجه له رسميا أي اتهامات.

 

وفي فبراير الماضي، تمكنت عائلة سلمان العودة لأول مرة من زيارته في سجن ذهبان بمدينة ، وكشف عن تلك الزيارة ابنه عبد الله الذي قال إن العائلة اطمأنت على صحته، ووصف حالته بالطيبة.

قد يعجبك ايضا
4 تعليقات
  1. م عرقاب الجزائر يقول

    اللهم أرنا في من فرق بين البراءة وأبيهم قسريا يوما أسودا كيوم فرعون مع موسى في الغرق،وكيوم الأحزاب مع النبي(ص)في الخندق،وكيوم قوم نوح في الطوفان؟!،اللهم لا ترفع لهم راية؟!،ولا تحقق لهم غاية؟!،وأرنا فيهم قدرتك فاجعلهم للعالمين آية؟!،كيف لا وهم لم يرحموهم في يتمهم من أمهم فأضافوا لهم استبعاد أبيهم عنهم؟!،هل هذا هو خلق من يزعم باطلا رفع راية التوحيد في علمه؟!،إنها كلمة حق أريد بها باطل والله؟!.أظن أن أبا جهل ماكان ليقوم بهذا لو كان حيا اليوم؟!.

  2. أحمد يقول

    اللهم فرق بين من تسبب في حرمانكم من والدكم فك الله اسره و ابانئه و اجعله عبرة لمن يعتبر لم هذا الظلم الذي فاق كل تصور ؟؟

  3. احرار الخيلي من العين يقول

    اللهم آمين يا رب العالمين اللهم انتقم من بني سعود و من وقف معهم ومن ال نهيان ومن يساندهم هؤلاء الكفرة الفجرة الصهاينة

  4. عبدالرحميم عواد ..... الاردن يقول

    اللهم ثبته على كلمة حق و اهلك علماء سلاطين منافقين اللهم اهلك حكام العرب و حكام المسلمين

التعليقات تخضع للمراجعة قبل النشر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.